تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزارة الخزانة الأمريكية تقترح تخفيف الإجراءات التنظيمية لدعم النمو

وزارة الخزانة الأمريكية تقترح تخفيف الإجراءات التنظيمية لدعم النمو
أشار التقرير إلى هبوط متوسط الطروحات الأولية منذ الأزمة المالية العالمية

مباشر: أوصت وزارة الخزانة الأمريكية بتخفيف الإجراءات التنظيمية؛ لتشجيع نمو الشركات الصغيرة والأسواق المالية بالولايات المتحدة خلال الفترة المقبلة.

وذكرت وزارة الخزانة الأمريكية في بيان صادر، اليوم الجمعة، أن توصيتها لتبسيط متطلبات الإفصاح يخفض تكاليف الشركات، فضلاً عن إعادة النظر في قانون الوظائف لتحديد كيفية تحسين أدواته، وزيادة التدفقات المالية التي يمكن جمعها للتمويل من مليون دولار لمستوى 5 ملايين دولار.

وأكمل البيان أن المقترحات تشمل إلغاء إجراءات تتضمن الكشف عن الموارد الطبيعية ومتوسط التعويض السنوي للموظفين مقارنة بتعويض المدير التنفيذي للشركة، وفتح الأسواق الخاصة أمام المزيد من المستثمرين وإعادة النظر في تعريف "المستثمر المعتمد".

وقال وزير الخزانة الأمريكي "ستيفن منوشين"، في البيان، إن الولايات المتحدة شهدت نمواً اقتصادياً بطيئاً لفترة طويلة، مضيفاً أنه من خلال تبسيط الإجراءات التنظيمية يمكن أن نجعل أسواق المال مصدراً حقيقياً للنمو الاقتصادي، مما يسمح للشركات الصغيرة بالازدهار.

وأشار التقرير إلى هبوط عدد الطروحات العامة لمتوسط بلغ 188 سنوياً منذ الأزمة المالية العالمية، في حين كانت 325 قبل تلك الفترة.