TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تبارك للاستثمار ترفع رأسمال "دريك آند سكل" بنصف مليار درهم

تبارك للاستثمار ترفع رأسمال "دريك آند سكل" بنصف مليار درهم
"دريك آند سكل إنترناشيونال" (DSI) المتخصصة في مجال الهندسة والإنشاءات
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي – مباشر: أعلنت "دريك آند سكل إنترناشيونال" (DSI)، المتخصصة في مجال الهندسة والإنشاءات، اليوم، عن نجاحها في استكمال برنامج إعادة هيكلة رأس المال الذي بدأت تطبيقه مطلع 2017، بعد زيادته إلى 1.07 مليار درهم بضخ 500 مليون درهم من قبل "تبارك للاستثمار".

قال رئيس مجلس إدارة الشركة إن استكمال برنامج إعادة هيكلة رأس المال يمثل إنجازاً نوعياً للشركة ودليلاً على جدية مجلس الإدارة الجديد وفاعليته في اتخاذ القرارات والإجراءات التي تصب في مصلحة المساهمين.

وأكد المهندس عبد الله عطاطرة أنه يضع أساساً متيناً لمواصلة تنفيذ المبادرات الاستراتيجية الرئيسة التي تستهدف إعادة الزخم القوي للأعمال.

وأضاف: "كلنا ثقة بأنّ نجاحنا هذا سيمهد الطريق أمام الإدارة الجديدة لتحديد ورسم التوجهات الاستراتيجية التي من شأنها تعزيز قدرة "دريك آند سكل إنترناشيونال" على تبني منهجية استباقية فاعلة لتحقيق الاستفادة المُثلى من الفرص الإقليمية الواعدة ضمن قطاع الهندسة الكهربائية والميكانيكية والصحية".

وأوضح عطاطرة أن استكمال البرنامج يمثل نقلة نوعية وخطوة مهمة باتجاه إعادة التوازن لهيكلة رأس المال وتحسين السيولة، حيث سيتم استغلال مبلغ زيادة رأس المال في دعم عمليات الشركة من خلال استكمال المشاريع الحالية والفوز بمشاريع جديدة، والبحث عن فرص جديدة لتنويع وتوسيع الدخل.

وأثنى عطاطرة على الدعم المقدم للشركة من هيئة الأوراق المالية والسلع والقائمين على سوق دبي المالي لمساندة عملية إعادة الهيكلة احترافية عالية، كما أن شركة تبارك للاستثمار ماضية قدماً في مواصلة دعم الشركة مالياً واستراتيجياً.

وأشار إلى أنه في أعقاب نجاح برنامج إعادة الهيكلة أصبح رأس مال "دريك آند سكل إنترناشيونال" حالياً  1.07 مليار درهم، مؤدياً إلى زيادة قيمة حقوق الملكية بـ 500 مليون درهم إماراتي.

أضاف أنه مع تأكيد استكمال دخول شركة تبارك للإستثمار كشريك استيراتيجي سوف تتمكن الإدارة الجديدة من المضي قدماً في تنفيذ خططها التشغيلية والتركيز على دفع عجلة تحسين الكفاءات الأساسية ضمن قطاع الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية، سعياً وراء العودة إلى مسار التعافي وتحقيق الانتعاش وصولاً إلى النمو المستدام.