TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ملاذ": 9 أكتوبر.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

"ملاذ": 9 أكتوبر.. بدء تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة
اليوم.. "إيداع" تضيف أسهم حقوق الأولوية لمساهمي "ملاذ للتأمين"
ملاذ للتأمين
8020
1.75% 18.56 0.32

الرياض- مباشر: قالت شركة ملاذ للتامين التعاوني، إن فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يوم الاثنين الموافق 09 أكتوبر 2017م وينتهي يوم الإثنين، الموافق 16 أكتوبر 2017.

وأضافت الشركة في بيان، على "تداول"، الثلاثاء، أنه يتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتاب (كليا أو جزئيا) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم.

وقالت إنه في حال تبقي أسهم لم يكتتب فيها، فستطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ماهو مذكور في نشرة الإصدار.

وأضافت أن المستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب على أهمية بيع ما لديهم من حقوق أولوبة أثناء فترة التداول المحددة، لكي لا يتعرضوا لإنخفاض في قيمة محافظهم الاستثمارية نتيجة لعدم الاستفادة من حقوقهم بالبيع أو بالإكتتاب.

وتم إضافة الأوراق المالية، اعتبارا من جلسة اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية للشركة، في اجتماعها يوم الخميس 28 سبتمبر، زيادة رأسمال الشركة، بنسبة 316.7% من 120 مليون ريال إلى 500 مليون ريال، وذلك عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في شهر يوليو الماضي، على طلب الشركة بزيادة رأسمالها إلى 500 مليون ريال، عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 380 مليون ريال.