TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

4.7 مليون دينار عوائد "الأرجان" لتعديل القيمة الإيجارية لعقارات تابعة

4.7 مليون دينار عوائد "الأرجان" لتعديل القيمة الإيجارية لعقارات تابعة
الشركة قدرت الربح بعد الحصول على تقييم عقاري من أحد المقييمن المعتمدين من هيئة أسواق المال
أرجان
ARGAN
0.42% 72.30 0.30

الكويت – مباشر: قالت شركة الأرجان العالمية العقارية إنها سوف تحقق صافي ربح بقيمة 4.7 مليون دينار؛ نتيجة تعديل القيمة الإجارية لعقارات استثمارية خاصة بشركة تابعة مملوكة بالكامل.

وأضافت الأرجان في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، أنها قدرت الربح بعد الحصول على تقييم عقاري من أحد المقيميين العقاريين المعتمدين لدى هيئة أسواق المال الكويتية.

وأشارت إلى أنه سوف تعلن الأثر المالي النهائي لتعديل القيمة العادلة والإيجارية بعد الحصول على التقييم العقاري الثاني وفقاً لتعليمات الهيئة، وسيتم إدراج الأثر ضمن بيانات الربع الثالث.

وكانت الأرجان قد أعلنت في 27 سبتمبر الماضي، أن إحدى شركاتها التابعة في الكويت قامت بتعديل القيمة الإيجارية لعقد الإيجار الحالي والخاص بعقاراتها الاستثمارية.

وأوضحت أن عقد الإيجار سيكون ساري المفعول بجميع بنوده وأحكامه وشروطه عدا ما طرأ عليه من زيادة في القيمة الإيجارية، مشيرة إلى توقيعها عقد استثمار جديد لنفس العقارات الاستثمارية السابق ذكرها وذلك لمدة 25 سنة إضافية تبدأ من تاريخ انتهاء عقد الإيجار الحالي.

يذكر أن أرباح الشركة قد ارتفعت 195.4% في الربع الثاني من العام الجاري، لتصل إلى 265.43 ألف دينار، مقابل أرباح بنحو 89.87 ألف دينار بالربع المماثلة من العام الماضي.