TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فيسبوك تعتزم تعيين 1000 شخص لمراجعة الإعلانات

فيسبوك تعتزم تعيين 1000 شخص لمراجعة الإعلانات
"فيسبوك" تعمل على تغيير نظام مراجعة الإعلانات

مباشر: تعتزم شركة "فيسبوك" تعيين أكثر من 1000 شخص خلال العام المقبل لمراجعة الإعلانات والتأكد من تطابقها مع الشروط؛ عقب ادعاءات بتدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت "فيسبوك" في بيان عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الاثنين، إنها تعتقد أن أشخاصاً في روسيا قد قاموا الشهر الماضي بشراء حوالي 3000 إعلان خاص على موقعها في الولايات المتحدة في الشهور السابقة للانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت في نوفمبر.

وأشارت الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي الشهير إلى أنها سوف تضيف ألف شخص جديد إلى طاقم تقييم الإعلانات خلال العام المقبل.

وذكر البيان أن "فيسبوك" تعمل على تغيير نظام مراجعة الإعلانات، وأوضحت الشركة أن مراجعة الإعلانات لا تعني فقط تقييم محتوى الإعلان، بل السياق الذي تم فيه شراء المحتوى والجمهور المستهدف.

وكانت "فيسبوك" قد أعلنت أن عدد موظفيها بلغ 17 ألف موظف تقريباً بنهاية عام 2016، وفي مايو الماضي أعلنت أنها قد توظف 3 آلاف آخرين؛ لإزالة أي فيديو يظهر حالات قتل أو انتحار أو أعمال عنف تؤثر في المستخدمين.

وأضافت الشركة أنها سوف تعدل سياساتها لمنع الإعلانات التي تستخدم تعبيرات أكثر دقة عن العنف، كما ستبدأ في طلب وثائق أكثر من المعلنين الذين يرغبون في عرض إعلانات خاصة بالانتخابات الفيدرالية في الولايات المتحدة.