TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تراكس وأوبن إنفلونس يستهدفان زيادة العلامات التجارية بالمنطقة

تراكس وأوبن إنفلونس يستهدفان زيادة العلامات التجارية بالمنطقة
اتاحة معطيات آنية تساعد العملاء في تحقيق أعلى عائدٍ على الاستثمار

دبى – مباشر: كشفت شركة تراكس، إحدى شبكات العلاقات العامة في المنطقة، عن تعاونها مع أوبن إنفلونس، الشركة المتخصصة في مجال التسويق، لإطلاق عمليات أوبن إنفلونس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع بداية العام 2018، وفقاً لبيانٍ صحفى.

وأوضح بيان الشركة، الذى تلقاه مباشر، اليوم الثلاثاء، أن هذا التعاون سيساهم في تزويد العلامات التجارية في المنطقة بالحلول المستندة إلى البيانات في مجال التسويق المؤثر.

وبموجب الشراكة، يتم اتاحة معطيات آنية تساعد العملاء في تحقيق أعلى عائدٍ على الاستثمار في استراتيجياتهم مع الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنهم من اتخاذ قرارات مدروسة وسليمة

وبحسب البيان، ستستفيد قاعدة العملاء المتنوعة التي تخدمها تراكس من البصمة العالمية واسعة الانتشار لـ أوبن إنفلونس، بما في ذلك مكاتبها المتخصصة في نيويورك وشيكاغو وسان فرانسيسكو ولندن وميلان وهونغ كونغ.

وأكد ماركو مارانيني، رئيس العمليات في أوروبا بشركة أوبن إنفلونس، إنهم بتلك الشراكة ستساهم الشركة فى التحول الرقمة التى تشهده المنطقة.

يشار إلى أن "أوبن إنفلونس" تضم شبكتها 8 مكاتب موزعة في 5 دول، وقد تمكن فريق الشركة من خبراء التسويق المؤثر من تخطيط وتنفيذ أكثر من 1.500 حملة مخصصة لعددٍ من العلامات التجارية الأشهر عالمياً، مثل: ديزني، وبوما، وفورد، وباريلا، ولورييال، وهواوي، ويونيليفر، و"خطوط كوانتاس الأسترالية، والعديد من العلامات الأخرى.