TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية راية للاتصالات تُرجئ مناقشة "نظام الإثابة" لحين تقديمه للبورصة

عمومية راية للاتصالات تُرجئ مناقشة "نظام الإثابة" لحين تقديمه للبورصة
مقر شركة راية القابضة

القاهرة - مباشر: وافقت العمومية غير العادية لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، على إرجاء النظر في اختيار نظام للإثابة والتحفيز للعاملين؛ لحين تقديم بيان للبورصة المصرية يتضمن النظام المقترح. 

وتابعت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد: "على الشركة أن تنشر المقترح على شاشات البورصة بعد موافقة لجنة القيد، طبقاً لأحكام المادة 50 من قواعد القيد والشطب، والمادة 61 من الإجراءات التنفيذية لها".

ووافقت العمومية على بيع بعض الأصول الثابتة المتهالكة كأجهزة الكمبيوتر، ومقاعد تدريب، وجهاز تكييف، بقيمة دفترية صفر جنيه.

وأما العمومية العادية للشركة، فقد وافقت على تعيين حسام حسين محمد أحمد عضواً بمجلس إدارة الشركة.

كما أقرت العمومية العادية منح رئيس مجلس الإدارة مكافأة لا تتجاوز 1% من الأرباح السنوية للشركة، تصرف شهرياً، على أن تتم تسويتها في نهاية السنة المالية عقب إصدار القوائم المالية واعتمادها من الجمعية العامة.

كان مجلس إدارة الشركة وافق في نهاية أغسطس الماضي، على دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد لمناقشة إقرار الشركة لنظام أو أكثر لإثابة وتحفيز العاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذين. 

وارتفعت أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 81.47 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 19.8 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2016، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.