TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أراكو تصمم 3 مشروعات جديدة

أراكو تصمم 3 مشروعات جديدة
ستصمم الشركة 3 مشاريع في دبي

دبي - مباشر: كشفت شركة عبدالرحيم للاستشارات المعمارية (أراكو)، المتخصصة بمجال التصميم وإدارة المشروعات بالإمارات، عن اختيارها لعمل التصاميم الهندسية والإشراف على 3 مشاريع تبلغ قيمتها الإجمالية 395 مليون درهم.

وأوضحت الشركة، أنها ستتعاون مع شركة عائلية محلية مختصة بإدارة العقارات والصيانة والتطوير والتأجير.

وأشارت الشركة في بيانها، إلى أن المشاريع سيتم تشييدها في كلٍ من المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي (آي إم بي زِد) والفرجان وقرية جميرا الدائرية في دبي.

ونوهت أراكو، إلى أنها ستقوم بتطوير التصاميم الهندسية المعمارية والإنشائية والإلكتروميكانية وتحضير المناقصات، بالإضافة للإشراف على أعمال البناء للمشاريع الثلاثة

قال بدر أبوشعبان، مدير تطوير الأعمال لشركة أراكو، إن تكلفة المشروع الأول ستقدر بنحو 300 مليون درهم، لافتاً إلى أنه عبارة عن برجين توءم بحوالي 539 وحدة سكنية من غرفة واحدة أو غرفتين.

وأضاف أن المشروع الثاني عبارة عن مبنى من طابقين سفليين وطابق أرضي، و13 طابقاً سكنياً، بعدد 108 وحدات سكنية.

وستنفذ أراكو المشروع الثالث الواقع في قرية جميرا الدائرية، وهو سكني وتجاري يحتوي على 40 شقة بغرفة واحدة، و19 شقة بغرفتين، بحسب ما ذكره بيان الشركة.

وشركة عبدالرحيم للاستشارات المعمارية، تمتلك ما يزيد عن 30 عاماً من الخبرة في قطاع العقارات في الإمارات العربية المتحدة، ودول المنطقة، حيث تقدم خدمات الاستشارات الهندسية بكل جوانبها.