TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية يفتتح معرض جيتكس شوبر 2017

المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية يفتتح معرض جيتكس شوبر 2017

 دبي - مباشر: افتتح صباح اليوم المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي، سامي القمزي، فعاليات معرض جيتكس شوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي، أكبر حدث لتسوق الإلكترونيات والتقنيات الاستهلاكية في الشرق الأوسط.

وقد شهد المعرض تدفق الآلاف الزوار إلى قاعات زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تشارك به أشهر العلامات التجارية العالمية، وكبرى شركات تجزئة الإلكترونيات الإقليمية، عارضة أكثر من 35 ألف منتج تقني استهلاكي، بما في ذلك الهواتف الذكية، وأجهزة التلفزيون عالية الوضوح، وأجهزة الحاسوب المحمولة، والتقنيات القابلة للارتداء، والكاميرات وأنظمة الألعاب، وأجهزة الواقع الافتراضي والواقع المعزز، وغيرها.
 
وتتواصل فعاليات جيتكس شوبر في موقعه الجديد بقاعات زعبيل 6،5،4،3، من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 11 مساءً يومياً حتى يوم السبت 30 سبتمبر، وتعرض الشركات المشاركة أكثر الصفقات والعروض الترويجية إثارة لاهتمام المتسوقين.
 
وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، إن جيتكس شوبر ظلّ لأكثر من عقدين "أحد أكثر الأحداث إثارة للاهتمام على أجندة فعاليات دبي السنوية"، لافتة إلى أنه اصطحب أجيالاً من المستهلكين في مسيرة تقنية حافلة منذ انطلاقته.
 
وأضافت: "ينتظر الزوار معرض جيتكس شوبر كل عام للحصول على أحدث المنتجات بأفضل الأسعارن مشيره إلى أن المعرض "يحل هذا العام في وقت مناسب تماماً بعدما أصبحت الأجهزة المرتقبة، مثل هواتف "آي فون 8" و"8 بلس"، متاحة الآن في دولة الإمارات. وأصبح في مقدور المتسوقين تجربة الأجهزة ومقارنتها قبل شرائها".
 
واستطردت: "هذا حدث يحرص الجميع على عدم تفويت فرصة حضوره، سواء من المولعين بالتقنيات أو الباحثين عن أفضل الصفقات لتحديث أجهزتهم".
 
ويحظى زوار جيتكس شوبر والمتسوقون، بفرص إضافية للفوز بجوائز نقدية بعشرات آلاف الدراهم، وأحدث الأجهزة التقنية والمنزلية، فضلاً عن الجوائز الكبرى كسيارة ميتسوبيشي "مونتيرو سبورت" 2017 وتذاكر إلى أحدث المدن الترفيهية في دبي باركس آند ريزورتس، وذلك بفضل إجراء عدد كبير من السحوبات وقسائم المسح والمسابقات التي تقام وتقدَّم في الحدث.
 
تنتشر في أروقة المعرض ومنصات العرض التجارب التقنية الغامرة التي تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة أحدث تقنيات اللعب قبل شرائها. وفي هذا السياق، عادت شركة "شرف دي جي"، إلى إقامة فعالية "أومين تورتشر تشامبر"، بالتعاون مع "إتش بي"، على منصة الشركة الشهيرة بتجارة الإلكترونيات الاستهلاكية حيث احتشد زوار المعرض لكي يحظوا بفرصة استخدام الجهاز "أومين" من "إتش بي"، أحدث الحواسيب المحمولة الخاصة بالألعاب، وذلك داخل غرفة ذات تصميم خاص مجهزة بمقاعد متحركة ونظام صوتي متطور ومؤثرات صوتية.
 
واستقطب جيتكس شوبر هذا العام عدداً من كبرى العلامات التجارية العالمية الشهيرة في عالم التقنيات الاستهلاكية، مثل سامسونج وأتش بي ونيكون وغيرها، إلى جانب عدد من أبرز شركات التجزئة الإقليمية المختصة بتجارة الإلكترونيات الاستهلاكية، مثل جاكيس للإلكترونيات، ومجموعة جمبو، وإ-ماكس للإلكترونيات، وشرف دي جي، وغيرها.
 
وأشار نيليش كالكو، الرئيس التنفيذي لشركة "شرف دي جي"، إلى أن شركته تقدّم خلال مشاركتها هذا العام في جيتكس شوبر "عروضاً ترويجية رائعة"، مؤكداً أن جيتكس شوبر "حاضر دائماً وبقوة على أجندة الفعاليات السنوية لدينا".
 
وقال: "تتوافق دورة هذا العام من شوبر مع الشروع في طرح الشركات العالمية سلسلة من المنتجات الجديدة مثل هواتف سامسونج وأبل الذكية، فضلاً عن أنظمة الألعاب الجديدة، وأجهزة الحاسوب المحمولة القابلة للتحويل وتلك المصممة للألعاب، إلى جانب التوجهات التي ترسمها حالياً أحدث مجموعة من معالجات إنتل الحاسوبية والأجهزة المنزلية الذكية".
 
وتابع "نعتزم هذا العام تقديم عروض مذهلة على أجهزة التلفزيون الكبيرة التي نرى أنها سوف تستقطب المستهلكين ليقوموا بتغيير تلفزيوناتهم الصغيرة، وبطبيعة الحال، نعود هذا العام بأحد عروضنا الشهيرة والأكثر إثارة للاهتمام، وهو عرض سيارة بي إم دبليو والتلفزيون".
 
من جانبه، قال نديم خانزاده، رئيس قنوات التجزئة في مجموعة جمبو للإلكترونيات، إن الشركة التي ظلّت تشارك في معرض جيتكس شوبر منذ انطلاقته الأولى، ستقدم تشكيلة واسعة من العروض على أجهزة متقدمة، مشيراً إلى أنها ترى في المعرض "منصة لا غنى عنها للتفاعل مع المستهلكين الحاليين والجدد، تفاعلاً مباشراً لمنحهم أقصى قيمة ممكنة".
 
وأضاف: "هناك الكثير من الهدايا القيمة والمثيرة للاهتمام التي نمنحها لزبائننا ممن يشترون الهواتف الذكية والتلفزيونات والحواسيب المحمولة والألعاب، علاوة على أحدث أجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة القابلة للارتداء والطائرات المسيرة عن بُعد".