TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً.. "إعمار العقارية" تطلق مبيعات وحدات "العنوان هاربر بوينت"

غداً.. "إعمار العقارية" تطلق مبيعات وحدات "العنوان هاربر بوينت"
العنوان هاربر بوينت
إعمار
EMAAR
-1.07% 8.29 -0.09

دبي - مباشر: كشف "خور دبي" عن مشروع "العنوان هاربر بوينت" الجديد متعدد الاستخدامات الذي يحتفي بأرقى أساليب الحياة العصرية وسط الإطلالات المائية المميزة، مع وحدات سكنية تطل مباشرة على خور دبي أو "برج خليفة" أو "برج خور دبي" المرتقب.  

وأوضح بيان، اليوم الجمعة، أن "إعمار العقارية" ستطلق مبيعات الوحدات السكنية في "العنوان هاربر بوينت"، ابتداءً من يوم السبت 23 سبتمبر 2017.

وقال العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية": "يعتبر العنوان هاربر بوينت من المشاريع السكنية الراقية ضمن خور دبي ويضمن لسكانه فرصة الاستمتاع بأسلوب حياة مميز بجوار الواجهة المائية، على مقربة من خور دبي وبإطلالات استثنائية على أبرز معالم المدينة".

وأضاف أحمد المطروشي :"يوفر المشروع الجديد للسكان طيفاً واسعاً من المرافق العصرية التي تلبي احتياجاتهم على جميع المستويات. وفي ضوء النجاح الكبير الذي حققه إطلاق مشاريعنا السكنية في خور دبي فإننا على ثقة بأن العنوان هاربر بوينت سيكون بدوره خياراً مفضلاً للعملاء الراغبين في اقتناء منازل فاخرة في قلب المدينة".

ويمثل "العنوان هاربر بوينت" بوابة بصرية إلى مشروع "خور دبي" الممتد على مساحة 6 كيلومترات مربعة، ويضم فندقاً وشققاً فندقية، ويقع برجا "العنوان هاربر بوينت" بجوار الخور التاريخي لمدينة دبي في آخر منطقة "الجزيرة" في مشروع "خور دبي"، مع إطلالات على محمية رأس الخور للحياة الفطرية، التي تم إدراجها ضمن اتفاقية "رامسار" الدولية برعاية منظمة "اليونسكو" وتشكل موطناً لأكثر من 67 فصيلة من الطيور المائية. 

ويتألف "العنوان هاربر بوينت" من برجين مؤلفين من 66 و54 طابقاً، وسيتم تخصيص البرج الأول للشقق الفندقية، في حين يحتضن الثاني الفندق وبقية الشقق الفندقية، وكلاهما بإدارة "العنوان للفنادق والمنتجعات"، العلامة التجارية الفاخرة التابعة لـ "مجموعة إعمار للضيافة". 

وبفضل الموقع الحيوي، يمكن لسكان "العنوان هاربر بوينت" التمتع بباقة المرافق العصرية في منطقة "الجزيرة"، بما يشمل ممشى الخور الممتد بطول 4.5 كيلومتر، والذي سيضم عدداً من المطاعم والمقاهي والوجهات التجارية والترفيهية، بالإضافة إلى المساحات المخصصة للفعاليات والمعارض الفنية والتشكيلات المائية وفندق "فيدا" العصري. 

ويمكن للعملاء المهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات "خور دبي" في رأس الخور، مركز مبيعات "إعمار" في "وسط مدينة دبي"، مركز مبيعات "دبي هيلز استيت" في شارع أم سقيم، أو مركز مبيعات "إعمار" في أبوظبي ببرج النهضة، الشارع الرابع بمنطقة الكورنيش.

وتمنح "إعمار" المستثمرين والمشترين فرصة التسجيل في "البرنامج المميز لعملاء إعمار" عبر موقعها الإلكتروني، كما يتوفر المزيد من المعلومات حول المشروع عبر مركز المبيعات الإلكتروني الجديد ضمن تطبيق الخدمات الإلكترونية الخاص بـ "إعمار".