TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دلما للوساطة" تبدأ العمل كعضو تداول بحلول أكتوبر

"دلما للوساطة" تبدأ العمل كعضو تداول بحلول أكتوبر
مقر هيئة الأوراق المالية والسلع الإماراتية

أبوظبي – مباشر: كشفت شركة "دلما للوساطة المالية" أنها ستبدأ العمل كعضو تداول اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد حصولها على ترخيص من هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح إيهاب ثروت، مدير كبار العملاء بالشركة خلال مؤتمر صحفي عقد أمس في أبوظبي، أن دلما ستقدم خدمات مختلفة تشمل التداول من خلال قاعة التداول بالشركة أو من خلال الموقع الإلكتروني، أو الشراء بالهامش.

وتوقع هشام عامر، الرئيس التنفيذي للشركة بحسب ما ذكرته صحيفة الاتحاد الإماراتية، أن يتحول أكثر من 50% من شركات الوساطة العاملة بالدولة إلى عضو تداول خلال العام المقبل.

يُشار إلى أن الشركة حصلت على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع لتحولها من عضو تداول وتقاص إلى عضو تداول.

وكانت دلما للوساطة قد وقعت في وقت سابق مع بنك الإمارات دبي الوطني اتفاقية يقوم بموجبها البنك بتقديم خدمة التقاص للشركة، وهي أول اتفاقية يقوم البنك بتوقيعها مع شركة وساطة مالية مرخصة كشركة تداول.

ويعد الإمارات دبي الوطني حالياً أول كيان مالي في الدولة يحصل على موافقة الهيئة لمزاولة نشاط التقاص العام والتسوية للمشاركين في التداول بأسواق المال.

يذكر أن "دلما" هي واحدة من 48 شركة وساطة مالية تعمل بالدولة، وفقاً لآخر الإحصائيات الصادرة عن هيئة الأوراق المالية والسلع، وهي شركات ما بين شركات تداول وتقاص، وشركات تداول فقط.