TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الدولار الأمريكي يتحول للهبوط عقب بيانات اقتصادية

الدولار الأمريكي يتحول للهبوط عقب بيانات اقتصادية
هبط الدولار أمام اليورو بما يقرب 0.3% عند مستوى 1.1988 دولار

مباشر: تحول الدولار الأمريكي للانخفاض أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مع بدء اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي، وعقب بيانات اقتصادية.

وبحلول الساعة 2:55 مساءً بتوقيت جرينتش، هبط الدولار أمام اليورو بما يقرب 0.3% عند مستوى 1.1988 دولار، كما انخفض مقابل الين الياباني بنسبة 0.2% إلى 111.3 ين.

وتراجعت الورقة الخضراء بوجه الجنيه الإسترليني بمقدار 0.1% مسجلة 1.3511 دولار، فيما استقرت مقابل الفرنك السويسري عند 0.9615 فرنك، خلال نفس الفترة.

ويترقب المستثمرون قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن معدل الفائدة للولايات المتحدة والتوجهات الخاصة بتقليص محفظته من السندات غداً الأربعاء، عبر بيان السياسة النقدية للاجتماع الذي بدأ اليوم، مع توقعات بتثبيت الفائدة دون تغيير.

وأظهرت بيانات اليوم زيادة عجز الحساب الجاري الأمريكي خلال الربع الثاني من عام 2017، بوتيرة أكبر من التوقعات، مسجلاً مستوى 123.1 مليار دولار، فيما صعدت أسعار الواردات بالولايات المتحدة خلال الشهر الماضي، للمرة الأولى في 4 أشهر، محققةً أعلى مستوى في 7 أشهر.

وارتفعت تصاريح بناء المنازل الأمريكية في شهر أغسطس، على العكس من التوقعات، لتسجل 1.30 مليون منزل، مقابل مستوى 1.23 مليون منزل في يوليو السابق له.

ومن المقرر أن يلقي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، مع تكهنات بمحاولة توجيه الأعضاء ضد تجارب كوريا الشمالية النووية.