TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأسهم الأمريكية تواصل المستويات القياسية مع بدء اجتماع الفيدرالي

الأسهم الأمريكية تواصل المستويات القياسية مع بدء اجتماع الفيدرالي
زاد مؤشر "داو جونز" بمقدار 0.1% إلى 22358.7 نقطة

مباشر: ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء، لتستمر في تسجيل مستويات قياسية، مع بدء اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي، وترقب إعلان السياسة النقدية غداً.

وبدأ اليوم اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي وسط توقعات بإصدار قرار تثبيت الفائدة دون تغيير والمقرر الإعلان عنه غداً الأربعاء، مع ترقب المستثمرين لتوجهات المركزي الأمريكي نحو تخفيض ميزانيته البالغة 4.5 تريليون دولار.

وبحلول الساعة 2:35 مساءً بتوقيت جرينتش، زاد مؤشر "داو جونز" بمقدار 0.1% إلى 22358.7 نقطة، محققاً مستوى قياسياً جديداً، ومتجهاً لتسجيل سادس إغلاقاته القياسية على التوالي.

كما ارتفع مؤشر "ستاندرد آند بورز" بنسبة 0.1% إلى 2506.3 نقطة، مسجلاً مستوى قياسياً، وصعد مؤشر "ناسداك" بنحو 0.2% عند 6464.8 نقطة، محققاً أعلى مستوى على الإطلاق.

وأظهرت بيانات اليوم صعود أسعار الواردات بالولايات المتحدة خلال شهر أغسطس الماضي بنسبة 0.6%، لتسجل الزيادة الأولى في 4 أشهر، بأكبر مكاسب في 7 أشهر.

كما أوضحت بيانات ارتفاع عجز الحساب الجاري الأمريكي إلى مستوى 123.1 مليار دولار خلال الربع الثاني من العام الجاري، بوتيرة أكثر من توقعات المحللين.

وتنتظر الأسواق العالمية كلمة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم، مع توقعات بأن يحاول حشد الأعضاء ضد توجهات كوريا الشمالية.