TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتصالات تحصل على جائزة "أفضل مشغل" في مؤتمر عالم الاتصالات 2017

اتصالات تحصل على جائزة "أفضل مشغل" في مؤتمر عالم الاتصالات 2017

 حصلت اتصالات على جائزة “أفضل مشغل" ضمن مشاركتها في مؤتمر عالم الاتصالات 2017 الذي عقد في دبي يوم أمس، وسط حضور كبير من الشخصيات البارزة على المستويين الإقليمي والدولي في مجالات صناعة الاتصالات. 

وقد جاء هذا التكريم بعد النجاح المستمر لخطط اتصالات الاستراتيجية ونمو قدرتها التشغيلية علاوة على التغطية الواسعة لشبكتها. وكانت اتصالات ضمن قائمة مختصرة تضمّنت شركة أوريدو (عُمان) وReliance Jio إضافة الى مجموعة زين.
وتعليقًا على الجائزة، قال الدكتور أحمد بن علي نائب رئيس أول -الاتصال المؤسسي في اتصالات "أن فوز اتصالات بهذه الجائزة المرموقة هو تأكيد على دورها المحوري في المنطقة باعتبارها شركة رائدة في قطاع الاتصالات على مستوى العالم. وتعد هذه الجائزة بمثابة انعكاس للنجاحات التي حققتها اتصالات بفضل استثماراتها المتواصلة في مجال البنية التحتية، والتوسع في محفظة الخدمات الأحدث والأجود. فضلًا على تقديمها أفضل الخدمات والحلول لجميع عملائها في شتًى القطاعات. كما أود ان اغتنم الفرصة بهذه المناسبة لأتقدم بالشكر الجزيل لفرق العمل في كافة قطاعات العمل والشركاء العالميين، الذين لهم الفضل الكبير في هذا النجاح".
وتعد هذه الفعالية أحد أكبر التجمعات لمشغلي خدمات الاتصالات، حيث حضرها ما يزيد على 800 مشارك من انحاء العالم، وتستحوذ على اهتمام نخبة من التنفيذيين وكبار مسؤولي قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمنطقة.