TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لموانئ دبي تطلق مشروعاً لليخوت في فرنسا

تابعة لموانئ دبي تطلق مشروعاً لليخوت في فرنسا
أحد الموانئ التي تديرها دبي العالمية

دبي ـ مباشر: قالت شركة "بي آند ماريناز" التابعة لـ موانئ دبي العالمية، المدرجة ببورصة ناسداك دبي، و"آي جي واي ماريناز" إنها أطلقت مشروع ميناء لليخوت الفاخرة في مدينة سيت الفرنسية.

وأضافت بي آند ماريناز المشغل والمطور الدولي للموانئ، وفقاً لبيان، أنه من المتوقع البدء بعمليات البناء في المشروع بنهاية العام الجاري.

وقالت الشركة إن مجمع اليخوت الجديد سيضم عند افتتاحه 12 مرسى مخصصاً لليخوت الفاخرة الكبيرة التي يصل طولها إلى 328 قدماً (100 متر) مع حد أقصى للغاطس يصل إلى 23 قدماً.

وبينت بي آند ماريناز أن المجمع يضم خدمات عديدة، ومنها المرافق الكهربائية، وخدمات التزود بالوقود، وخدمات الصرف الصحي، والإنترنت اللاسلكي، وفقاً للبيان.

وتنص الاتفاقية على أن تقدم شركة "آي جي واي ماريناز" لشبكة عالمية من الخدمات التجارية والسياحية، في حين تقدم "بي آند وماريناز" الخدمات الفنية وخدمات الطواقم.

وقالت مجموعة موانئ دبي العالمية أمس الاثنين إنها وقعت اتفاقيتين للاستحواذ على اثنين من الأصول البحرية في إمارة دبي بقيمة تصل إلى 405 ملايين دولار.

فيما قالت المجموعة إنها لن تجدد عقد تشغيل محطة "بيه تي ترمينال بتيكيماس سورابايا" ("تي بيه إس") على الساحل الشمالي لجاوا الشرقية في إندونيسيا.