TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

معرض لايف ستايل إكسبو الخامس الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونج كونج (HKTDC) في دبي يفتتح يوم الإثنين

معرض لايف ستايل إكسبو الخامس الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونج كونج (HKTDC)  في دبي يفتتح يوم الإثنين

 سيفتتح معرض لايف ستايل الخامس في دبي يومي 25 و26 سبتمبر في فندق حياة ريجنسي دبي، الذي يربط بينالموردين من هونج كونج والصين،ورجال الأعمال والمستوردين من الشرق الأوسط وأفريقيا، لتلبية الطلب المتزايدفي المنطقة على المنتجات الاستهلاكية العصرية.

 
يقوم المعرض الذى ينظمه مجلس هونج كونج لتنمية التجارة بالتضامن مع مكتب تنمية التجارة بوزارة التجارةبجمهورية الصين الشعبية، بعرض مجموعة واسعة من البضائع والمعروضات الأنيقة عالية الجودة، من حوالى 110من العارضين فى هونج كونج وجمهورية الصين. وتشمل العروض الالكترونيات الاستهلاكية، ومنتجات تكنولوجياالمعلومات والاتصالات، والمنتجات المنزلية، والأجهزة الكهربائية، والأزياء،وإكسسوارات الملابس، والهداياوساعات اليد والحائط.
 
ومن المتوقع ان يحضر هذا الحدث حوالى 1300 مستورد وموزع،وعدد كبير من تجار التجزئة، وشركات البيعالإلكترونى،ومتاجر الأقسام، والمتاجر المتخصصة مندولة الإمارات العربية المتحدة، وايران، والدول الأفريقية. كما سيعرض معرض لايف ستايل في دبي فعاليات لقاء رجال الأعمال، وشبكات التواصل، وكذلك الندوات.
 
يبرز معرض لايف ستايل، الذى يسلط الضوء على مكانة هونج كونج كمنطقة رائدة وسباقة فى نمطوأسلوب الحياةفى آسيا، ضمن فعاليات تعزيز التجارة الدولية فى هونج كونج، مع سجل حافل فى تعزيز وترسيخ التجارة بينالشركات من هونج كونج والأسواق الناشئة فى جميع أنحاء العالم، بما فى ذلك روسيا وبولندا وتركيا والهندوإندونيسيا.
 
إستراتيجية التعامل المباشر لمراكز الأعمال
 
قال المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيافي مجلس تنمية تجارة هونجكونج(HKTDC)، بيري فونغ فيالمؤتمر صحفي اليوم "إن هونجكونجودبي محطتان للأسواق الرئيسية –في آسيا، ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،على التوالي."
 
وأضاف سيادته: "إن معرض لايف ستايل يوفر بيئة مثالية لتحقيق التعاون والتوافق بين المناطقالتجارية، وبينفرص العمل المحتملة بين الإمارات وهونجكونج."
 
وسيعقد الاجتماع الثالث (لمراكز الأعمال) من محور الى مركز، خلال المعرض لربط العارضين من هونج كونجوجمهورية الصين،بالمشترين من الشرق الاوسط وافريقيا للتعاون فى مجال الاعمال. كما سيتم إقامةبرنامج مجلستنمية تجارة هونجكونج(HKTDC) لمكافئات المشترين2017 خلال المعرض.
 
إيجاد الفرص التجارية
 
ويمكن للمشترين من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الاستفادة من خدماتالاجتماعات المباشرة بين الشركاتوالأعمالالتجارية المشاركة في المعرض،والتواصل مع العارضين من هونجكونجوجمهورية الصين.
 
وسيتم تسليط الضوء على المنتجات من حوالي 11 عارضاًعلى الموقع الإلكتروني hktdc.comفي واجهة عرضالطلبات الصغيرة، حيث يمكن للمشترين الإستفادة من خدمات طلبات الشراءالتي تتراوح بين 5 قطع و1000قطعة.
 
فرص الحزام والطريق
 
ويسلط معرض لايف ستايل في دبي الضوء على الفرص التجارية المكثفة، الناشئة عن مبادرة الحزام والطريقالصينيةالتي تهدف إلى ربط الأسواق التي تمتد بين آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا وأوروبا. وبفضل المواقعالاستراتيجية والاقتصادات المتطورة، تتمتع كل من هونجكونجودبي بوضع جيد للاستفادة منتلك المبادرة.
 
وقال السيد فونغ: "إن مجلس تنمية تجارة هونجكونج(HKTDC)، ملتزم باستكشاف الفرص التجارية في الشرقالأوسط للمشاريع الصغيرة والمتوسطة في هونجكونج، مع مساعدةالمشاريعفي الشرق الأوسط وأفريقيا على توسيعأعمالها في آسيا من خلال منصة هونجكونج."
 
تعزيز الروابط التجارية بين هونج كونج والإمارات العربية المتحدة
 
تعد دولة الإمارات العربية المتحدة أكبر سوقلصادرات هونجكونجفي منطقة الشرق الأوسط، كما أن التجارة بينهذين الإقتصادين، تتيح فرصة ممتازة لبناء روابط جديدة مباشرة بين الشركاتوالأعمال التجارية، وفق مبادرةالحزام والطريق.
 
إرتفعت صادرات هونجكونجإلى دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 13 %لتبلغ 6.8 مليار دولار في العامالماضي، وتصدرتها صادرات اللؤلؤ، والأحجار الكريمة وشبه الكريمة (40.6 % من الإجمالي، بزيادة 32.1 %)،ومعدات الاتصالات وقطع الغيار (32.3 % من مجموع الصادرات، بزيادة قدرها 23.8%)، والمجوهرات (5٪ منالإجمالي، بزيادة بلغت 36.5%).