TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شركة المقاولات الهندسية تختار إنستينكتيف بارتنرز لتكون وكالتها للعلاقات العامة في الشرق الأوسط

شركة المقاولات الهندسية تختار إنستينكتيف بارتنرز لتكون وكالتها للعلاقات العامة في الشرق الأوسط

 أعلنت شركة المقاولات الهندسية، وهي واحدة من أبرز شركات المقاولات المرموقة التي تقدم خدمات متنوعة في قطاع المقاولات المدنية بالمنطقة؛ لما تقدمه من خدمات إنشائية موحدة من خلال عملها مع مجموعة المقاولات الهندسية، عن تعيين شركة "إنستينكتيف بارتنرز" كوكالتها للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط. وسيشهد هذا التعاون قيام شركة "إنستينكتيف بارتنرز" بتنفيذ استراتيجية اتصال متكاملة تشمل تعزيز سمعة الشركة، وإدارة العلاقات الإعلامية، والتدريب الإعلامي، والدعم الرقمي وإدارة الفعاليات، إضافة إلى دعم شركة المقاولات الهندسية في تطوير المحتوى وتقديم الاستشارات الاستراتيجية لاتصالات الأعمال. 

 
من جانبها علقت سامانثا بارتل الخلف، الشريك الإداري في شركة "إنستينكتيف بارتنرز"، الشرق الأوسط:
 
“سعداء بهذه الفرصة العظيمة التي أتيحت لنا العمل مع شركة المقاولات الهندسية في هذه المرحلة الهامة من مسيرتها. وإنه لشرف لنا أن نعمل مع واحدة من أعرق الشركات العاملة في قطاع التشييد والبناء في دولة الإمارات جنبًا إلى جنب لضمان الاستمرار في تحقيق النجاح لسنوات عديدة مقبلة. هدفنا هو بناء موقع ريادي لعميلنا والحفاظ على الصدارة، وتعزيز السمعة الممتازة التي تتمتع بها الشركة بالفعل، وفي الوقت نفسه تحقيق قيمة مضافة لعملياتها اليومية، بما يضمن في نهاية المطاف تصدّر شركة المقاولات الهندسية قائمة الشركات الرائدة في هذا القطاع."
 
كما علّق كيان فرح، المدير الإداري لشركة المقاولات الهندسية ، بقوله:
 
“يأتي قرارنا بتعيين شركة "إنستينكتيف بارتنرز" كوكالة العلاقات العامة نتيجة لما تتمتع به من سمعة متميزة وسجل حافل من خدمة عملاء بارزين في المنطقة، ولذلك فإننا سعداء بشراكاتنا مع وكالة بارزة تتمتع بكافة الإمكانيات لخدمة متطلباتنا الفريدة والمتنوعة.”
 
تتمتع شركة "إنستينكتيف بارتنرز" بمجالات خبرة واسعة تشمل: أسواق رأس المال، والشؤون المؤسسية، والسياسات العامة، والتفاعل والمشاركة، والعلوم الحياتية، وتطوير المحتوى الإبداعي، وتقديم الأفكار الاستراتيجية المبتكرة والأبحاث. وتباشر الشركة العالمية المتخصصة في مجال استشارات الاتصالات مهامها من خلال 23 مكتباً في 13 دولة حول العالم، ويقع المقر الرئيسي لعملياتها في الشرق الأوسط في دبي حيث يقدم خدماته للعملاء في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا