TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المواساة" توقع عقد توريد أجهزة طبية بقيمة 40 مليون ريال

"المواساة" توقع عقد توريد أجهزة طبية بقيمة 40 مليون ريال
يبدأ انعكاس الأثر المالي لعقد التوريد بالربع الأخير من 2017
المواساة
4002
-2.00% 98.00 -2.00

الرياض ـ مباشر: وقعت شركة المواساة للخدمات الطبية، أمس الاثنين 18 سبتمبر، عقداً مع شركة فيليبس المملكة العربية السعودية المحدودة، لتوريد وتركيب أجهزة وأنظمة طبية رقمية في مجالات الأشعة التشخيصية والعناية المركزة والاتصال الطبي بقيمة 40 مليون ريال (10.7 مليون دولار).

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول" اليوم الثلاثاء، فإن هذه الأجهزة والأنظمة الطبية خاصة بمشروع مستشفى المواساة بالخبر، ضمن التجهيزات الطبية المعتمدة لهذا المشروع.

ويبدأ انعكاس الأثر المالي لهذا العقد، بحسب البيان، بارتفاع بند (الأصول غير المتداولة) في القوائم المالية اعتباراً من الربع الأخير من عام 2017م، علماً بأنه لا توجد أطراف ذات علاقة في العقد.

وقالت الشركة إنها وقعت كذلك مذكرة تعاون مشترك لمدة سنتين، تتضمن العمل معاً على دراسة وتطوير قطاع الرعاية ضمن رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 من خلال الاستفادة من خبرات كلا الشركتين طرفي المذكرة.

وتتضمن المذكرة، وفقاً للبيان، العمل على إيجاد فرص تعاون في مجال خدمات الاتصال الطبي Tele - Health، وفي تنفيذ نماذج جديدة للرعاية الطبية، علماً بأنه لا توجد أي آثار مالية لمذكرة التعاون حالياً، وسيتم الإعلان عن أي آثار مالية تترتب عليها في حينه.

ووقعت الشركة، في شهر يوليو الماضي، مذكرة تفاهم مع شركة إعمار المشاريع للمقاولات العامة المحدودة؛ لتنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع التوسعة لمستشفاها بمدينة الدمام.

وأنهى السهم جلسة أمس الاثنين مرتفعاً بنسبة 0.44% ليصل إلى مستوى 160.80 ريال.