TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مركز سلطان" تتخذ الإجراءات القانونية ضد إغلاق مركزها بمنتزه الشعب

"مركز سلطان" تتخذ الإجراءات القانونية ضد إغلاق مركزها بمنتزه الشعب
المحلات محل النزاع كائنة بمجمع البلازا بمنتزه الشعب الترفيهي
م سلطان
SULTAN
2.80% 110.00 3.00

الكويت - مباشر: قالت شركة مركز سلطان للمواد الغذائية، إن إحدى شركاتها التابعة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد شركة المشروعات السياحية بسبب إغلاق محلات مركز سلطان والكائنة بمجمع البلازا بمنتزه الشعب الترفيهي.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، أن شركة مركز سلطان للتجارة العامة والمقاولات التابعة لها، مستأجرة عدة محلات ومساحات مُحيطة بالمنطقة المُشار إليها.

وأضافت أن شركة المشروعات السياحية رفعت دعوى رقم 2624/2014، ضد شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية، وصدر فيها حكم بانتهاء العقد المُبرم بينهما وتأييد ذلك الحكم بالحكم الصادر في الاستئناف.

وذكرت "مركز سلطان" أن شركتها التابعة ليست طرفاً في الحكم الصادر لصالح "المشروعات السياحية"؛ ومن ثَمَّ قامت الشركة برفع دعوى رقم 10004/2017 مُطالبة بعدم الاعتداد بالحكم السابق، ودعوى أخرى رقم 1359/2017 مُطالبة باستمرار نفاذ عقدي الإيجار المؤرخين 17 فبراير 2008 وملحقيهما في حق "المشروعات السياحية"، وما زالت هذه القضايا متداولة أمام القضاء.

وأشارت الشركة إلى أن "المشروعات السياحية" أقامت سياجاً حديدياً على المداخل المؤدية إلى مجمع بلازا بمنتزه الشعب الترفيهي؛ مما أدى إلى إغلاق جميع مداخله وحال دون دخول الزبائن إلى محلات الشركة التابعة، وهو ما دفع الأخيرة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد "المشروعات السياحية".

وأفادت "مركز سلطان" في نهاية البيان، بأن موضوع الدعوى لم يتم الفصل فيه حتى الآن؛ ومن ثَمَّ لا يمكن في هذه المرحلة تحديد الأثر المادي على المركز المالي للشركة.

كانت أرباح "مركز سلطان" ارتفعت 79.8% بالربع الثاني من العام الجاري، لتصل إلى 1.17 مليون دينار، مقابل أرباح بنحو 650.81 ألف دينار للفترة المماثلة بالعام الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن "مركز سلطان" من الشركات الموقوفة عن التداول بالبورصة الكويتية بناءً على طلب الشركة.