TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أراضي دبي تبرم اتفاقية مع بنك المشرق لدعم مبادرة "ترويج"

أراضي دبي تبرم اتفاقية مع بنك المشرق لدعم مبادرة "ترويج"
جانب من توقيع الاتفاقية
المشرق
MASQ
-1.76% 165.05 -2.95

دبي - مباشر: وقعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اتفاقية مع بنك المشرق بشأن الحلول المصرفية للخدمات والمعاملات العقارية لمبادرة ترويج العقارية (ترويج).

ووفقاً لبيان اليوم السبت، ووقع الاتفاقية سلطان بطي بن مجرن المدير العام أراضي دبي، وعبدالعزيز عبدالله الغرير، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق.

وبموجب الاتفاقية الجديدة الموقعة بين الطرفين، سيقوم البنك بتقديم خدمات مصرفية للتصرفات العقارية داخل الدولة وخارجها. وعلاوة على ذلك، سيحصل المشرق على الأولوية كشريك مصرفي للترويج العقاري وفقاً للقوانين المطبقة في كل دولة بسهولة وسلاسة؛ كونه بنكاً محلياً، وسيقوم بتقديم الاستشارات والمعلومات للمتعاملين والمستثمرين العقاريين للمنتجات لتلبية احتياجاتهم.

يشار إلى أن مبادرة ترويج العقارية أطلقها مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثمارية للدائرة بهدف الترويج للسوق العقاري لإمارة دبي والمشاريع العقارية تحت مظلة الدائرة، وذلك من خلال إقامة تجمع للمطورين العقاريين في إمارة دبي وخارجها.

وقالت سعادة ماجدة على راشد مساعد المدير ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، إن المركز يعد الأول من نوعه عالمياً، ومنذ تأسيسه في العام 2011، يوفر المركز للمستثمرين فرصاً مثالية للاستثمار العقاري، وتمكن سوق دبي من جذب استثمارات عقارية وصلت إلى 78 مليار درهم حسب الجنسيات في سوق عقارات دبي، من مطلع يناير 2017 وحتى اليوم.