TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو "تبريد" ينتخبون أعضاء جدداً لمجلس الإدارة

مساهمو "تبريد" ينتخبون أعضاء جدداً لمجلس الإدارة
مقر الوطنية للتبريد المركزي
تبريد
TABREED
0.34% 2.95 0.01

دبي- مباشر: انتخبت الجمعية العمومية لشركة الوطنية للتبريد المركزي (TABREEDخلال اجتماعها المنعقد أمس، أربعة أعضاء جديد بمجلس إدارتها.

ووفقاً لبيان الشركة لسوق دبي اليوم الثلاثاء، فإن الأعضاء الجديد هم: "فريديريك دوفرينوي - سيباستيان أربولا - فريدريك كلو - باولو ألميرانت".

كما أقرت العمومية تعديل النظام الأساسي للشركة.

وخلال الاجتماع أمس قررت العمومية تفويض مجلس الإدارة باتخاذ جميع الإجراءات والقرارات نيابة عنها لإجراء أي تعديل قد تطلبه هيئة الأوراق المالية والسلع أو دائرة التنمية الاقتصادية على أي من التعديلات المقترحة على النظام الأساسي للشركة.

وكان مجلس إدارة الشركة قد وافق، في يوليو الماضي، على زيادة رأس المال من 738.5 مليون درهم إلى 2.7 مليار درهم، وإصدار 890.83 مليون سهم إلى جنرال إنفستمنت (شركة منطقة حرة) وإصدار 1086.2 مليون سهم إلى شركة كهربل (شركة منطقة حرة) من خلال تحويل سندات.

وأشارت الشركة إلى أن ذلك مع مراعاة الحصول على كل الموافقات اللازمة، لموافقة زيادة رأس المال، والموافقة على تعديل المادة 6 من نظام الشركة الأساسي، لتعكس تلك الزيادة في رأس المال.

وأعلنت الشركة عن ارتفاع الأرباح في الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 17.8% الى 192.95 مليون درهم مقابل 163.82 مليون درهم بنفس الفترة من العام الماضي.

كانت أرباح الشركة ارتفعت في نهاية الربع الأول من 2017 بنسبة 19%، لتصل إلى 75.4 مليون درهم، مقابل ربح قيمته 63.4 مليون درهم في نفس الفترة من عام 2016.