TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تعيين هشام حلمي رئيساً لمجلس إدارة العقارية للبنوك

تعيين هشام حلمي رئيساً لمجلس إدارة العقارية للبنوك
القرار سيعرض على أول جمعية عامة تعقدها الشركة بعد اجتماع المجلس

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، اليوم الاثنين، ضم هشام حامد حلمي بلال وتعيينه رئيساً للمجلس وعضواً منتدباً له، على أن يعرض القرار بأول اجتماع مزمع للجمعية العامة. 

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن المجلس قرر تنصيب محمد أبوزيد إبراهيم نائباً لرئيس مجلس الإدارة وعضواً منتدباً للاستثمار بدلاً عن كونه رئيساً للمجلس. 

واستكملت الشركة قرارات المجلس، بتعيين عرفة علي أبوزيد محمد إبراهيم عضواً بمجلس الإدارة. 

وتم الإبقاء على كل من عمرو إبراهيم أبوالعيون عضواً بمجلس الإدارة وممثلاً عن شركة أسيوط الإسلامية، كذلك الإبقاء على أحمد عمر أحمد، وعرفة علي أبوزيد محمد إبراهيم أعضاءً بالمجلس. 

ولفتت الشركة إلى أن المجلس قرر تشكيل لجنة لحصر جميع الموجودات والأصول بالشركة، وبناءً على تقريرها، يقوم مجلس الإدارة بالإجراءات القانونية لاستعادة حقوق الشركة. 

وتابع بيان الشركة: "اتخذ مجلس الإدارة قراراً بإعادة الهيكلة المالية والإدارية للتغلب على الخلل المالي لإفادة حملة الأسهم". 

وتم تفويض عصام أحمد حسين فهمي لتقديم محضر الجلسة من أجل اعتماده من قِبل الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والتأشير في السجل التجاري للغرفة. 

جدير بالذكر أن البورصة المصرية قررت في منتصف أغسطس الماضي إيقاف التعامل على أسهم الشركة، اعتباراً من جلستها في ذلك التوقيت ولحين الإعلان عن قرارات مجلس الإدارة. 

وتحولت الشركة للخسائر خلال النصف الأول من 2017 بواقع 2.3 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 84 ألف جنيه بالفترة المماثلة من العام السابق.