TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أنور أبو سبيتان مديراً تنفيذياً لمقر "كامكو" في مركز دبي المالي العالمي

أنور أبو سبيتان مديراً تنفيذياً لمقر "كامكو" في مركز دبي المالي العالمي
كامكو
KAMCO
0.10% 99.00 0.10

مباشر: اعلنت شركة كامكو للاستثمار ش.م.ك (عامة)، إحدى أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة من حيث حجم الأصول الخاصة المدارة في المنطقة، عن تعيين السيد أنور أحمد أبو سبيتان في منصب المدير التنفيذي لشركة كامكو للاستثمار في مركز دبي المالي العالمي DIFC، بدولة الامارات العربية المتحدة.

يأتي تعيين السيد أبو سبيتان كجزء من التزام كامكو بتوسيع نطاق عملياتها جغرافياً من خلال مقرها الدولي الأول في مركز دبي المالي العالمي، والذي يهدف إلى تقديم خدماتها لقاعدة عملاء الدولية الواسعة، عبر توفير الاستشارات المالية، وترتيب الصفقات الائتمانية أو الاستثمارية.

وينضم السيد أبو سبيتان الى فريق عمل كامكو حاملاً خبرة ممتدة لأكثر من 25 عاماً في مجال الاستثمارات المصرفية والقطاع البنكي، ودراية عملية بأسواق المال الإقليمية والعالمية، وكفاءة مثبته في القيادة وبإمكانيات فنية قوية، ورؤية متعمقة في مجال الاعمال، هذا وقد شغل السيد أبو سبيتان العديد من المناصب على مدار سنوات عمله، حيث كان يشغل مؤخراً، ولأكثر من عامين، منصب المدير التنفيذي في شركة رسملة للاستثمارات المصرفية، وذلك بعد توليه منصب الرئيس التنفيذي لفترة 5 أعوام.

كما عمل كمدير تنفيذي في شركة ميريل لينش - سان فرانسيسكو، ومديراً عاماً في شركة رسملة القابضة المحدودة، ورسملة للاستثمارات المصرفية المحدودة، ونائب رئيس مجلس إدارة في شركة عمان للاستثمارات و التمويل ش.م.ع.ع، فضلاً عن خبرته في المناصب القيادية الاخرى على مدار سنوات خبرته.

ومن جهته، قال السيد فيصل منصور صرخوه الرئيس التنفيذي لشركة كامكو " نحن سعداء بانضمام السيد أنور أبو سبيتان لفريق عمل كامكو، ليقود دفة الشركة في مقرها بمركز دبي المالي العالمي، ونتطلع الى الاستفادة من خبرته الممتدة في تعزيز عملياتنا التشغيلية في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لنمنح عملائنا منتجات وخدمات استثمارية حاصدة للجوائز العالمية".

وأضاف، "يحظى السيد أبو سبيتان بسمعة طيبة في مجال القيادة، وخبرة واسعة في السوق، وخلفية قوية في التطوير والحفاظ على العلاقات المؤسسية الرئيسية ضمن مجالات إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية في المنطقة. وستساعد خبرته الواسعة في العمل في مناطق جغرافية مختلفة عبر فئات الأصول، على المساهمة في استراتيجيات التحول التي نتبعها في الوقت الذي نوسع فيه رقعتنا الجغرافية. ونحن نتطلع إلى الاستفادة من مهاراته في مجال المعرفة والقيادة، تأكيداً لنجاحات كامكو".

وتعليقاً على انضمامه لفريق عمل كامكو قال السيد أنور أبو سبيتان، "يشرفني العمل مع كامكو من خلال مقر الشركة في دبي، ويسعدني أن أكون جزءاً من فريق عمل واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاستثمار في قطاعي الاستثمارات المصرفية وإدارة الأصول بأكثر من 10.4 مليار دولار اميركي عبر مقريها في كل من الكويت ودبي، وسأسعى جاهداً من أجل تطوير إمكانات الشركة التشغيلية اقليمياً والمساهمة في طرح المزيد من المنتجات والحلول الاستثمارية الرائدة بما يخدم مصالح عملاء الشركة. كما أؤمن بالرؤية المستدامة والاستراتيجية المستقبلية التي وضعتها الشركة في سبيل توسيع نطاق اعمالها التشغيلية عبر الأسواق الإقليمية والعالمية، فضلاً عن تأكيد مكانتها الحالية في أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا".