TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان الدعوة لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية

ظفار الدولية DIDI 2.27% 0.23 0.01

إعلان الدعوة لحضوراجتماع الجمعية العامة العادية 

 

يسر مجلس إدارة شركة ظفار الدولية للتنمية والاستثمار القابضة ( ش.م.ع.ع ) بدعوة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة والمقرر عقده في تمام الساعة الثالثة من مساء يوم الخميس الموافق 28/09/2017م وذلك في فندق حمدان بلازا في صلاله ، لمناقشة جدول الأعمال التالي :-

  1.  دراسة تقرير مجلس الإدارة المعدل عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م والموافقة عليه.

  2.  دراسة تقرير تنظيم وإدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م والموافقة عليه.

  3.  دراسة تقرير مراقب الحسابات والموافقة على الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.

  4.  دراسة مقتـرح توزيع أرباح نقدية على المساهمين بتاريخ الجمعية وذلك بنسبة 15% من رأس المال بمعدل (15 بيسة للسهم الواحد) والموافقة عليه .

  5. التصديق على بدل حضور جلسات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة والتي تقاضاها أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنصرمة .

  6. دراسة مقترح توزيع مكافآت على أعضاء مجلس الإدارة بمبلغ (130,200) ريال عماني وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م ، والموافقة علية .

  7. إحاطة الجمعية العامة بالتعاملات التي أجرتها الشركة مـع الأطراف ذات العلاقة خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2016م.

  8. إحاطة الجمعية العامة بالتبرعـات التي صرفت لدعم خدمات المجتمع خـلال السنة الماليـة المنتهية في 31/12/2016م .

     

    ملاحظة:-

    وفقاً للنظام الأساسي للشركة يحق لأي مساهم أن يفوض خطياً أي شخص آخر لحضور الإجتماع  والتصويت على القرارات المتخذة نيابة عنه ، على أن يكون التفويض على بطاقة التفويض الصادرة من شركة مسقط للمقاصة والإيداع المرفقة بالدعوة . ويجب بالنسبة للشخص الطبيعي أن يرفق ببطاقة التفويض نسخة من البطاقة الشخصية للبالغين ، وجواز السفر للنساء والقصر الذين لا يحملون بطاقة شخصية ، وبطاقة مقيم أو جواز السفر لغير العمانيين . كما يجب بالنسبة للشخص الاعتباري أن تكون بطاقة التفويض موقعا عليها من أحد الأشخاص المفوضين بالتوقيع ومختومة بختم الشركة ومرفقا بها نسخة من شهادة التسجيل في السجل التجاري ونموذج المفوضين بالتوقيع. كما يجب الحضور إلى مقر الاجتماع قبل الموعد المحدد بنصف ساعة على الأقل .

وفي حالة وجود أي استفسار يرجى الاتصال بالفاضل / مدير الشؤون الإدارية على هاتف رقم 23295400

 

ملاحظة هامة :-  ستقوم ظفار الدولية للتنمية والاستثمار القابضة ( ش.م.ع.ع ) بإيداع المبالغ المستحقة للمستثمرين والتي لم يستلمها مستحقوها بعد انقضاء ستة أشهر من تاريخ الاستحقاق لدى صندوق أمانات المستثمرين . لذا يرجى من كل مساهم مراجعة شركة مسقط للمقاصة والإيداع  للاستفسار عن أي مبالغ قد تكون مستحقة له.

 

 

      المستشار القانوني                                     مدقق الحسابات                                رئيس مجلس الإدارة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليقات