TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الهيئة" تُقر نشر عرض شراء إجباري لـ34% من أسهم "مودرن"

"الهيئة" تُقر نشر عرض شراء إجباري لـ34% من أسهم "مودرن"
منتجات عازلة
بيتومود
WATP
104.60% 8.00 4.09

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نشر إعلان عرض الشراء الإجباري المقدم من مساهمين على 34% من أسهم الحديثة للمواد العازلة - مودرن بيتومود، والمكملة لنسبة 100% من أسهم الشركة.

وأوضحت الهيئة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنه سيتم توزيع الأسهم المطلوب شراؤها البالغة 40.4 مليون جنيه بالتساوي بين كل من محمد وليد محمود فريد جمال الدين وعلي بن حسن بن علي الدايخ بسعر 80 قرشاً للسهم الواحد.

وأشارت الهيئة إلى أن نسبة العرض المقدم بعد استبعاد الحصة المملوكة لمقدمي العرض وأطرافهم المرتبطة وجميعها أسهم اسمية عادية نقدية.

وفي يوليو الماضي، قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه تم إيداع مشروع عرض شراء إجباري بالهيئة وفقاً لأحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 92، للاستحواذ على 34% من أسهم رأسمال شركة الحديثة للمواد العازلة مودرن (بيتومود).

ويبلغ رأسمال الشركة 119 مليون جنيه، موزعاً على 119 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

وقالت مودرن، في يونيو الماضي، إنها تلقت إخطاراً من بعض مساهمي وأعضاء مجلس إدارة الشركة تفيد بتوقيعها على اتفاق تقديم عرض شراء إجباري مشترك إلى الهيئة العامة للرقابة المالية للاستحواذ على 100% من أسهم رأسمال الشركة.