TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نائب العاهل السعودي يطلع الوزراء على نتائج اللقاءات الرسمية

نائب العاهل السعودي يطلع الوزراء على نتائج اللقاءات الرسمية
نائب العاهل السعودي الأمير محمد بن سلمان

مباشر: ترأس نائب العاهل السعودي الأمير محمد بن سلمان، اجتماع مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، والذي استهله باطلاع المجلس على نتائج اللقاءات الرسمية والاتصالات الهاتفية التي أجراها والملك سلمان خلال الأسبوع.

وكان العاهل السعودي قد استقبل الرئيس اليمني، والشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله بن جاسم آل ثاني الذي التقى أيضاً الأمير محمد بن سلمان، كما التقى نائب العاهل السعودي أعضاء مجلس النواب اليمني المؤيدين للحكومة اليمنية.

وأطلع نائب العاهل السعودي المجلس على فحوى الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من وزير الخارجية الأمريكي، وكذلك اجتماعه مع جاريد كوشنر كبير مستشاري الرئيس الأمريكي، ومساعد الرئيس والممثل الخاص بالمفاوضات الدولية جيسون غرينبلات، ونائبة مستشار الأمن القومي دينا باول، وكذلك اجتماعه مع مبعوث الرئيس الأمريكي لمكافحة داعش.

وأوضح وزير الثقافة والإعلام، في بيان لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة، أن نائب العاهل السعودي اطمأن على اكتمال الاستعدادات الجهات الحكومية لموسم الحج، كما أشاد المجلس بالأمر الملكي الخاص بدخول الحجاج القطريين إلى المملكة عبر منفذ سلوى الحدودي.

وبيّن الدكتور عواد بن صالح العواد، أن المجلس استعرض عدداً من التقارير بشأن تطورات الأحداث ومستجداتها في المنطقة والعالم.