TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحكمة" تحافظ على عضويتها في مؤشر "FTSE4Good" للاستدامة

"الحكمة" تحافظ على عضويتها في مؤشر "FTSE4Good" للاستدامة

 : حافظت "حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي."، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو (الرمز في سوق لندن المالي:HIK وفي سوق ناسداك دبي:HIK وفي أسواق الأدوية المتاحة بدون وصفة: HKMPY)، على عضويتها في مؤشر "FTSE4Good"، وهو المؤشر الخاص بقياس أداء الشركات التي تطبق الممارسات البيئية، والاجتماعية، والحوكمة.

 
كشركة تأسست على مبادئ العمل الخيري والتطوعي مع الالتزام الراسخ تجاه فريق عملها والمجتمعات المحلية والبيئة، لطالما أكدت "الحكمة" على أهمية الالتزام بمعايير الاستدامة في تشغيل عملياتها من خلال التفاعل مع الجهات المعنية بأعمالها، والحد من الآثار البيئية المترتبة على العمليات، إلى جانب تعزيز مستويات الشفافية.
 
وبهذه المناسبة، علّقت السيدة هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية والمسؤولية الاجتماعية في "الحكمة" قائلة: "نفتخر بالحفاظ على عضويتنا ضمن مؤشر "FTSE4Good" للاستدامة، والذي جاء كنتيجة لالتزامنا الراسخ بأسمى المبادئ الأخلاقية واتباعنا لأفضل قواعد السلوك. وإننا إذ نسعى إلى تعزيز قيم النزاهة والتميّز والشفافية، فإننا كذلك نعمل جاهدين لضمان تبني مختلف الجهات المعنية بأعمالنا للسياسات والسلوكيات ومستويات الممارسات التجارية الأخلاقية التي تلتزم بها "الحكمة"". وأضافت: "سنواصل سعينا نحو إحداث أثر إيجابي والحفاظ على مكانتنا كلاعب نشط في قضايا أخلاقيات العمل ورفاه المجتمعات على الصعيد العالمي".
 
وتعد "الحكمة" عضواً فعالاً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة منذ عام 2007، وهو تحالف تطوعي يضمّ حوالي 9,500 مؤسسة في 162 دولة حول العالم، تشمل الشركات ومنظمات القطاع الحكومي والمنظمات
 
غير الحكومية والمؤسسات الأكاديمية، إلى جانب المدن والبلديات، وغيرها. وتتماشى قيم "الحكمة" بشكل وثيق مع مبادئ الاتفاق العالمي للأمم المتحدة فيما يتعلق بحقوق الإنسان وحقوق العمال والبيئة ومكافحة الفساد.