TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داماك العقارية" تجتذب آلاف المتقدمين ضمن فعالية التوظيف الأولى في دبي

"داماك العقارية" تجتذب آلاف المتقدمين ضمن فعالية التوظيف الأولى في دبي

في إطار سعيها لجذب أفضل المواهب في مجال المبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت ’داماك العقارية‘ يوم الجمعة 18 أغسطس 2017، فعالية توظيف في فندق ’شانغريلا‘، أجرى خلالها فريق التوظيف في ’داماك العقارية‘ مقابلات مع أكثر من ألفي متقدّم. وجاءت هذه الخطوة تماشياً مع سعي ’داماك العقارية‘ المستمر لتوظيف نخبة من أفضل مدراء المبيعات، ومستشاري المبيعات المباشرين، ومسؤولي المبيعات عبر الهاتف، ليكونوا جزءاً من فريقها المتخصص بالمبيعات المتطور باستمرار.

 
وبهذه المناسبة، قال السيد قال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول، ’داماك العقارية‘: "عقب النجاح الكبير الذي حققته الشركة في مجال المبيعات خلال النصف الأول من العام الجاري، ومع توقعاتنا بازدياد الطلب على العقارات في مدينة دبي، تعمل ’داماك العقارية‘ على تعزيز فريق المبيعات الخاص بها لضمان الموارد اللازمة لتقديم خدمات تتميز بأعلى معايير الكفاءة والجودة للعملاء. ويقوم النجاح المستمر الذي تحققه ’داماك العقارية‘ على قدرتها على توفير أرقى العقارات الفاخرة مصحوبةً بأعلى مستويات الخدمة لعملائها. ويُعد فريق المبيعات لدينا الخط الأول للشركة ونقطة التفاعل الأولى مع عملائنا المرموقين، ولذا نتطلع قدماً لاختيار نخبة المتقدمين، والذين سيصبحون جزءاً لا يتجزأ من عائلة ’داماك العقارية‘".
 
ومن المقرر أن تقيم ’داماك العقارية‘ فعالية توظيف ثانية يوم الجمعة في 25 أغسطس 2017، في فندق ’هيلتون أبوظبي‘ الواقع على كورنيش أبوظبي، من الساعة 10 صباحاً حتى 4 بعد الظهر.
 
وتواصل ’داماك العقارية‘ تعزيز وتنمية فريق المبيعات لديها بالتزامن مع ترسيخها لعلاقات قوية ومميزة مع شبكة واسعة من الوسطاء والوكلاء في مختلف أنحاء العالم، حيث أضافت أكثر من 100 عضو جديد إلى فريق عملها خلال العام الجاري، كما عمدت إلى توسيع فريق المبيعات بهدف تسهيل التواصل مع العملاء في المنطقة والعالم.
 
ونجحت ’داماك العقارية‘ بتسليم أكثر من 19,000 منزل، وتمتلك الشركة محفظة تطوير عقاري تضم أكثر من 44 ألف وحدة سكنية في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء. وتواصل الشركة توسيع حضورها في منطقة الشرق الأوسط عبر عدد من أهم وأكبر المشاريع في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والأردن، ولبنان، والمملكة المتحدة، وعُمان.