TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سهم "دي إكس بي" يرتفع مع توقعات إيجابية للإيرادات

سهم "دي إكس بي" يرتفع مع توقعات إيجابية للإيرادات
متعامل يتابع الأسعار بقاعة سوق دبي المالي

دبي - مباشر: ارتفع سهم دي إكس بي إنترتينمنتس (DXBE)، اليوم الثلاثاء، بنسبة 0.2% إلى سعر 0.797 درهم؛ بالتزامن مع  توقعات إيجابية حيال إيرادات الشركة.

وبحلول الساعة 10:40 صباحاً بتوقيت الإمارات، بلغ حجم التداول على 100 ألف سهم، بقيمة 79.7 ألف درهم، من خلال تنفيذ صفقة واحدة.

وكان تقرير حديث، صادر من بنك الاستثمار البحريني "سيكو"، توقع أن ترتفع إيرادات شركة دي إكس بي إنترتينمتنس 855% بنهاية العام الجاري.

وكانت "دي إكس بي" أعلنت أخيراً عن استراتيجيتها الجديدة للأعمال التي تهدف لتعزيز موقعها كأكبر شركة لإدارة وجهات التسلية والترفيه في المنطقة بما يسهم في زيادة الإيرادات عبر إدارة مجموعة من الوجهات الترفيهية لـ "مراس القابضة" منها "هب زيرو" و"ماتيل بلاي تاون" و"روكسي سينما" و"ذا جرين بلانيت" و"سبلاش باد".

ورجح التقرير أن يرتفع عدد زوار المنتزهات التي تملكها الشركة إلى 2.56 مليون زائر، في نهاية العام 2017، مقابل مليون زيارة في النصف الأول من العام الحالي. 

كما توقع التقرير أن يتجاوز عدد الزيارات لتلك المنتزهات 4 ملايين وصولاً إلى 4.02 مليون في 2018، و6.57 مليون في 2019.

وتهدف الشركة خلال الأشهر المقبلة إلى زيادة نسبة الزوار للوجهة الترفيهية "دبي باركس" والتركيز على تكرار الزيارات من السوق المحلي والإقليمي.

وتعمل الشركة أيضاً على إعادة تقييم وتبسيط أسعار الدخول وأسعار التذاكر السنوية لتتضمن أسعاراً تنافسية وعروضاً خاصة.

وتعمل "دي إكس بي إنترتينمينتس" بمجال تشغيل المتنزهات الترفيهية، وبدأت نشاطها بنهاية العام 2016، وقامت بزيادة رأسمالها في مايو 2016 بقيمة 1.7 مليار درهم لتمويل بناء متنزه 6 فلاجز بدبي.