TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تحدد سعر فتح حق اكتتاب مطاحن الإسكندرية عند 8.19جنيه

البورصة تحدد سعر فتح حق اكتتاب مطاحن الإسكندرية عند 8.19جنيه
جرس البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قررت لجنة العمليات بالبورصة المصرية أن يكون سعر الفتح لحق اكتتاب أسهم مطاحن و مخابز الإسكندرية عند 8.19 جنيه لكل حق.

وأوضحت البورصة، في بيان اليوم الاثنين، أن اللجنة قررت أن تكون القيمة التي تحدد سعر الإقفال لكل من السهم الأصلي والحق منفصلاً (خلال الجلسات 21 أغسطس إلى 22 أغسطس، والتي يتداول فيها السهم الأصلي غير محمل بالحق ولا يتداول الحق منفصلاً) وتكون القيمة المحددة لسعر إقفال السهم 10 جنيهات.

وأضافت أنه خلال الفترة من 23 أغسطس إلى 18 سبتمبر المقبل (الفترة التي يتداول فيها الحق منفصلاً) تكون القيمة المحددة لسعر إقفال الحق منفصلاً 2117.11 جنيه، وتكون القيمة المحددة لسعر إقفال السهم الأصلي 3412.68 جنيه.

وأشارت البورصة إلى أنه اعتباراً من جلسة التداول التالية لانتهاء فترة تداول الحق منفصلاً تكون القيمة المحددة لسعر إقفال السهم الأصلي طبقاً لنتائج آخر مراجعة للقيم المحددة لأسعار الإقفال بالبورصة.

ووافقت الرقابة المالية لشركة مطاحن ومخابز الإسكندرية على نشر الدعوة لقدامى المساهمين لاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر من 40 مليون جنيه إلى 164.4 مليون جنيه، والسماح بتداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

ويبلغ رأسمال الشركة قبل الزيادة 40 مليون جنيه، موزعاً على 8 ملايين سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم.