TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أوريدو تتعاقد مع "Ranplan" البريطانية لتقوية خدماتها اللاسلكية

أوريدو تتعاقد مع "Ranplan" البريطانية لتقوية خدماتها اللاسلكية
أوريدو
ORDS
0.39% 10.18 0.04

مباشر: تعاقدت شركة اتصالات قطر، أوريدو، مع شركة "Ranplan" البريطانية للتقنية التكنولوجية على استخدام أحدث النظم التقنية لدى الأخيرة في تصميم الشبكات اللاسلكية لتقوية خدمات الشركة القطرية.

وقال المدير التنفيذي لشركة "Ranplan"، في بيان على موقع الشركة، إن "أوريدو" للاتصالات اختارت نموذج "IBuildnet" أحدث منتجات التقنية التكنولوجية في مجال الشبكات اللاسلكية لديها، عبر نظام 3D لتحديث الخدمات التقنية التي تقدمها إلى عملائها على مستوى العالم.

أضاف أليستر ويليامسون، أن الشركة تقدم أحدث تقنيات تصميم الشبكات الداخلية التي تقلل من إعاقة وصول الموجات اللاسلكية لأجهزة الهواتف وجميع الأجهزة التي تعمل بالإنترنت، كما أنها ستسهل انطلاق نماذج ثلاثية الأبعاد لبث الموجات اللاسلكية.

من جانبه أوضح نائب رئيس قطاع المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الشركة البريطانية، أن الشركة ملتزمة بتقديم أفضل المعايير التي تقدمها شركة "أوريدو" للاتصالات، عبر تقديم أحدث التقنيات التكنولوجية لشبكات الإتصال اللاسلكية في نظم البث والإرسال لأجهزة الهاتف، مع تقوية الإرسال اللاسلكي خاصة في الأماكن العامة والأماكن المغلقة.

وتعد شركة "Ranplan" البريطانية واحدة من الشركات البريطانية الكبرى التي تعمل في نظم تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد للموجات اللاسلكية لشبكات الإنترنت على مستوى المملكة المتحدة، وصاحبة أحدث اختراع لنظم التقوية اللاسلكية في الأماكن العامة والداخلية.