TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط القطرية تُسير رحلات جديدة لآسيا

الخطوط القطرية تُسير رحلات جديدة لآسيا
القطرية تسعى لتدشين 25 وجهة جديدة خلال العامين 2017 و2018

الدوحة – مباشر: قالت الخطوط الجوية القطرية إنها قامت بزيادة الرحلات إلى سريلانكا وبنغلاديش بواقع رحلة إضافية لكل وجهة.

وأوضحت الشركة، في بيان اليوم الأحد، أنها قامت بزيادة الرحلات اليومية إلى مدينة كولومبو  في سريلانكا من 4 إلى 5 رحلات يومياً اعتباراً من 1 سبتمبر المقبل.

وذكرت الشركة أن زيادة الرحلات تأتي بعد شهر واحد فقط منذ آخر زيادة في عدد الرحلات إلى كولومبو، فيما تمت زيادة الرحلات اليومية إلى مدينة دكا البنغلاديشية من رحلتين إلى ثلاث رحلات، اعتباراً من 1 سبتمبر.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إنه تمت الاستجابة لنمو قطاعي الأعمال والسياحة في هاتين المدينتين الرائعتين.

وتابع الباكر: "من شأن الرحلات الجديدة إتاحة المزيد من خيارات السفر المريحة أمام المزيد من الركاب للسفر إلى الدوحة، ومنها إلى العديد من الوجهات في أوروبا والأمريكيتين والشرق الأوسط.

كانت الخطوط القطرية أعلنت، نهاية الأسبوع الماضي، عن تدشين أولى رحلاتها لمدينة شيانغ ماي، وجهتها الرابعة في تايلاند، اعتباراً من ديسمبر المقبل وحتى مايو عام 2018.

وأعلنت الشركة، مطلع شهر يوليو الماضي، عن تدشين وجهتين جديدتين بنهاية شهر أغسطس 2017، الأولى إلى عُمان وتحديداً لمحافظة صحار، والثانية إلى براغ بجمهورية التشيك.

يذكر أن القطرية تسعى إلى أيضاً لتدشين 25 وجهة جديدة خلال العامين 2017 و2018، بما في ذلك كانبرا في أستراليا، وشيانغ ماي في تايلاند، وريو دي جانيرو في البرازيل، وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة، وسانتياغو في تشيلي، وغيرها.