TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

متجر متكامل لشراء كافة الاحتياجات لموسم العودة إلى المدارس

متجر متكامل لشراء كافة الاحتياجات لموسم العودة إلى المدارس

 يتيح موقع سوق دوت كوم‘ الإلكتروني فرصة تسوق متكاملة تضمن شراء كافة المستلزمات الأساسية لموسم العودة إلى المدارس، ما يتيح لأولياء الأمور كثيري الانشغال الحصول على احتياجات أولادهم دون عناء الخروج من المنزل أو المكتب خاصةً في هذا الطقس الحار، فمجرد الضغط على الزر المخصص لعملية الشراء، تصل الطلبات إلى مكان إقامتهم. ويقدّم المتجر الإلكتروني تشكيلة مخصصة لموسم العودة إلى المدرسة مع عروض تصل إلى 60% ليضمن لعملائه منصةً متكاملةً تضم كافة المستلزمات المدرسية من حقائب، وقرطاسية، ولباس مدرسي، وأساسيات المطبخ اليومية، إضافة إلى المنتجات الخاصة بالنظافة، وحافظات الطعام والشراب، فضلاُ عن المفروشات الخاصة بغرف الدراسة، والطابعات، والماسحات الضوئية، وغيرها الكثير من المنتجات بأسعار معقولة.

وتضمّ تشكيلة موقع ’سوق دوت كوم‘ الإلكتروني العديد من المستلزمات التي تلبي الاحتياجات المتنوعة للأهالي والأطفال على حد سواء، وتشتمل على أحدث القطع والمنتجات المطبّعة بأبرز الشخصيات المفضلة في عالم ديزني أمثال ’سيارات 3‘ و’فروزن‘، و’سبايدرمان‘، و’أنجري بيردز‘، إضافة إلى ’مينيونز‘ وغيرها الكثير، إلى جانب أكبر تشكيلة من الأدوات المدرسية والتي تحمل توقيع أشهر العلامات التجارية مثل ’فابر كاستل‘ و’كرايولا‘ و’شاربي‘ و’كاسيو‘. وتركّز المنصّة الرقميّة بشدّة على توفير مجموعة واسعة من التجهيزات الإلكترونية الأساسية بأسعار تنافسيّة تضمّ الطابعات والماسحات الضوئية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية التي تحمل شعار أبرز العلامات التجارية المرموقة أمثال ’أبل‘، و’إتش بي‘، و’لينوفو‘، و’آي لايف‘ و’ديل‘ و’أسوس‘.

أطلقت ’سوق دوت كوم‘ تشكيلتها الخاصة بموسم العودة إلى المدارس لتمنح عملاءها تجربة تسوّق مريحة تناسب الأهالي والأطفال معاً، وتقدم خياراً مثالياً لاستقبال الموسم بشغف خاصةً بعد عطلة طويلة مفعمة بالراحة والترفيه. للاطلاع على التشكيلة، والحصول على المنتجات بأرخص الأسعار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: