TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أوريدو" تختار شركة بريطانية لتقوية خدماتها اللاسلكية

"أوريدو" تختار شركة بريطانية لتقوية خدماتها اللاسلكية
مقر شركة أوريدو
أوريدو
ORDS
0.59% 10.25 0.06

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة "ران بلان" البريطانية للتقنية التكنولوجية اختيار شركة أوريدو القطرية لاستخدام أحدث نظمها التقنية في تصميم الشبكات اللاسلكية لتقوية خدمات الشركة القطرية للاتصالات، بحسب صحيفة الشرق.

وعبر أليستر ويليامسون المدير التنفيذي لـ"ران بلان" عن سعادته باختيار شركة "أوريدو" للاتصالات لنموذج "IBuildnet" أحدث منتجات التقنية التكنولوجية في مجال الشبكات اللاسلكية التي صممتها الشركة البريطانية، عبر نظام 3D لتحديث الخدمات التقنية التي تقدمها إلى عملائها على مستوى العالم.

جدير بالذكر أن "ران بلان" تُعد واحدة من أهم الشركات البريطانية التي تعمل في نظم تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد للموجات اللاسلكية لشبكات الإنترنت على مستوى المملكة المتحدة، وصاحبة أحدث اختراع لنظم التقوية اللاسلكية في الأماكن العامة والداخلية، ومقر الشركة يقع في مدينة "كامبردج" البريطانية.

كانت أرباح "أوريدو" تراجعت 12.1% في الربع الثاني من العام الجاري، لتصل إلى 512.67 مليون ريال، مقابل أرباح بنحو 583.22 مليون ريال للفترة المماثلة من العام الماضي.

واستهل سهم الشركة تعاملات اليوم الأحد ببورصة قطر مرتفعاً 0.11% عند سعر 90.1 ريال، وذلك في تمام الساعة 9:40 صباحاً بتوقيت قطر، حيث تم تداول 2.53 ألف سهم، بقيمة 228.31 ألف ريال.