TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

200 مليون درهم حجم الأعمال المتوقع لشراكة "ساكن" الإماراتية و"سيرما"

200 مليون درهم حجم الأعمال المتوقع لشراكة "ساكن" الإماراتية و"سيرما"
تأسيس شركة لوياكس الشرق الأوسط لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات في أبوظبي

أبوظبي - مباشر: وقعت شركة ساكن انترناشونال الاماراتية مع مجموعة سيرما العالمية القابضة اتفاقية شراكة استراتيجية، تستفيد بموجبها شركة ساكن بخدمات تكنولوجيا المعلومات التي تقدمها "سيرما"، والترويج والتسويق لهذه الخدمات في الدولة.

وقال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة ساكن انترناشونال، إن حجم الأعمال المتوقع خلال العام الاول من هذه الشراكة يصل إلى 200 مليون درهم اماراتي.

وقال ايوب الفرج :" نظراً للتطور الإقتصادي في دولة الإمارات أبرمت شركة ساكن إنترناشونال الإماراتية المتخصصة في اصدار بطاقات التسهيلات اتفاقية شراكة مع مجموعة سيرما القابضة ومقرها الرئيسي في صوفيا عاصمة بلغاريا".

وأضاف الفرج :" وبناءاً على هذه الاتفاقية جرى تأسيس شركة أطلق عليها اسم "لوياكس الشرق الأوسط" والتي تعد من الان احدى شركات سيرما العالمية القابضة لدعم وتفعيل السوق الإماراتي الذي يضم اكبر الشركات العالمية في هذا المجال، و لدعم مسيرة الاقتصاد الناجح في دولة الامارات العربية المتحدة.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة ساكن انترناشونال أن الشركة  هدفت بالتوقيع مع مجموعة سيرما القابضة الى نقل خبراتها الطويلة الى المنطقة والاستحواذ على حصة من السوق لمواكبة توجهات خطة أبوظبي 2030 وفعاليات إكسبو دبي 2020.

وتطرق الى اهمية هذا النوع من الشراكات العالمية وتأثيره ايجابيا على دعم الاقتصاد الوطني الإماراتي حيث ان مجموعة سيرما القابضة احد اكبر الشركات المساهمة في سوق الاسهم البلغاري والتي تقدم خدمات على مستوى عالمي.

ووقعت الشركة البلغاري اتفاقية مع شركة ساكن بانشاء لوياكس الشرق الاوسط لاطلاق مشاريع مشتركة تدعم الإقتصاد الإماراتي بالتعاون مع الهيئات الحكومية والشركات الخاصة ونقل احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا العالمية ونقل الخبرات الاوروبية الى السوق الاماراتي حيث ستتخذ الشركة الجديدة العاصمة ابوظبي مقرا لها.