غداً.. بدء اكتتاب الأفراد في أسهم "زهرة الواحة"

غداً.. بدء اكتتاب الأفراد في أسهم "زهرة الواحة"
يستمر اكتتاب الأفراد لمدة ثمانية أيام تنتهي بنهاية دوام يوم الأحد 20 أغسطس الجاري

الرياض ـ مباشر: ينطلق غداً الأحد 13 أغسطس الاكتتاب العام في 900 ألف سهم من أسهم شركة زهرة الواحة للتجارة، تمثل حصة شريحة الأفراد التي جرى تخصيصها في أعقاب تغطية المؤسسات المالية، وصناديق الاستثمار في إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب البالغ عددها 4.5 مليون سهم، بسعر 51 ريالاً للسهم.

وتم تحديد سعر الاكتتاب، وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر"، اليوم السبت، بناءً على عملية بناء سجل الأوامر خلال المرحلة الأولية للاكتتاب التي انتهت بنجاح وبتغطية بلغت (120)% من إجمالي حجم الأسهم المطروحة للاكتتاب.

ويستمر اكتتاب الأفراد، بحسب البيان لمدة ثمانية أيام تنتهي بنهاية دوام يوم الأحد 20 أغسطس الجاري.

وقال وليد بن خالد فطاني، الرئيس التنفيذي لشركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية، إنه قد جرى تخصيص 20% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب لشريحة الأفراد، بغرض إتاحة الفرصة أمام أكبر قدر ممكن من الأفراد للمشاركة في هذا الاكتتاب.

وأشار إلى أنه اعتباراً من صباح الأحد، ستبدأ الجهات المتسلَّمة وهي: (البنك الأهلي التجاري، البنك السعودي الفرنسي، بنك الرياض، ومجموعة سامبا المالية) باستقبال طلبات الأفراد الراغبين في الاكتتاب في أسهم شركة زهرة الواحة للتجارة.

وقالت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد التغطية، في وقت سابق، إنها أتمت بنجاح عملية بناء سجل الأوامر للمؤسسات وصناديق الاستثمار المكتتبة في أسهم الشركة، وتمت التغطية للأسهم المطروحة على جميع النطاقات السعرية.

ويتمثل النشاط الرئيسي لشركة زهرة الواحة للتجارة في صناعة المصغرات البلاستيكية (البريفورم) والأغطية البلاستيكية، ولديها وحدتا إنتاج (إحداهما متخصصة في المصغرات البلاستيكية، والأخرى في الأغطية البلاستيكية).

المصدر: مباشر

التعليقات