"الخطوط السعودية" تدشن مكتبها في إسطنبول بعد إعادة تحديثه

"الخطوط السعودية" تدشن مكتبها في إسطنبول بعد إعادة تحديثه
قال إن المؤسسة ماضية قدما في تطوير الخدمات في كافة مواقع الخدمة

الرياض ـ مباشر: دشن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية صالح بن ناصر الجاسر، مكتب الشركة في اسطنبول بعد إعادة تحديثه وتطويره وفق الهوية الجديدة لـ" السعودية " وبرنامج التحول 2020.

وقال الجاسر، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس" أن تحديث وتأهيل مكتب الخطوط السعودية في إسطنبول وتجهيزه بأفضل وسائل التقنية سيوفر بيئة ملائمة لتطوير الخدمات المقدمة ويسهم في رفع معدلات الأداء والكفاءة التشغيلية.

وأضاف أن المؤسسة ماضية قدما في تطوير الخدمات في كافة مواقع الخدمة ومنها المكاتب المبيعات داخل وخارج المملكة والتي يتم تحديثها وتطويرها تباعا وفق أحدث المواصفات وأفضل المعايير المعتمدة عالميا.

كما أوضح أن اسطنبول وتركيا عموما من الوجهات الدولية المهمة للخطوط السعودية التي تشهد نموا متزايدا في حركة السفر لأغراض السياحة والتجارة والعمل وكذلك الحج والعمرة وتواكب "السعودية" هذا النمو بتوفير المزيد من الرحلات والسعة المقعدية.

وأشار الجاسر، بحسب الوكالة إلى أنه تم في نوفمبر من العام الماضي تشغيل رحلات مباشرة ومنتظمة بين كل من المدينة المنورة وجدة وبين أنقرة كوجهة ثانية في تركيا مما وفر المزيد من الخيارات للضيوف خاصة الحجاج والمعتمرين.

وبين أن أرقام الأداء التشغيلي لـ"السعودية" تشير إلى زيادة الرحلات بين المملكة وتركيا خلال النصف الأول من العام الجاري مقارنة بذات الفترة من العام الماضي بنسبة 35% ورفع السعة المقعدية بنسبة 45%.

وتابع: "ارتفع عدد الضيوف الذين نقلتهم "السعودية" بنسبة 202% وهي أرقام تعكس النمو المضطرد في حركة السفر بين المملكة وتركيا وكذلك جهود وخطوات الخطوط السعودية في تلبية هذا الطلب المتزايد".

المصدر: مباشر

التعليقات