TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طلعت مصطفى" تنفي التقدم لشراء أرض المطار بالإسكندرية

"طلعت مصطفى" تنفي التقدم لشراء أرض المطار بالإسكندرية
أحد مشروعات مجموعة طلعت مصطفي - الصورة من موقع الشركة
طلعت مصطفى
TMGH
5.42% 68.62 3.53

القاهرة - مباشر: نفت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، التقدم لشراء أرض المطار بمحافظة الإسكندرية، وذلك في بيان للرد على ما نشر في إحدى الصحف.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن سفر الرئيس التنفيذي للشركة هشام طلعت مصطفى إلى المملكة العربية السعودية ومقابلته لوزير الإسكان، يأتي ضمن تفعيل مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في أبريل 2016.

وكانت مصادر لصحيفة الشروق ذكرت أن الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، هشام طلعت مصطفى، سافر إلى المملكة العربية السعودية عقب خروجه من محبسه قبل ثلاثة أسابيع، لمقابلة مسؤولين بوزارة الإسكان السعودية، وتهدف الزيادة إلى التوصل إلى اتفاق مع الجانب السعودي لإقامة مشروع سكني بالشراكة مع وزارة الإسكان السعودية

وكانت الشركة العربية للمشروعات والتطوير العمراني التابعة لمجموعة طلعت مصطفى قد تعاقدت في أبريل 2016 على شراء 500 فدان في مشروع العاصمة الإدارية مقابل 4.4 مليار جنيه لإقامة مشروع عمراني متكامل خلال 7 سنوات.

وأضافت الصحيفة، أن رجل الأعمال يسعى لشراء أراضٍ جديدة؛ حيث يقوم بدراسة عدة فرص استثمارية أبرزها أرض المطار بمحافظة الإسكندرية على مساحة 4 آلاف فدان لإقامة مدينة سكنية على غرار مشروع مدينتي.

وأكدت الشركة في بيانها للبورصة، أنه جارٍ العمل على تسوية المعلقات مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والتي من ضمنها القرار الوزاري الخاص بعمارات بالمنطقة 12 بمشروع مدينتي.

وبحلول الساعة 10.10 من جلسة اليوم، صعد سهم الشركة بنسبة 0.4% عند سعر 7.54 جنيه.