TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

3 شركات إماراتية تحدد موعد مناقشة نتائج الأعمال

3 شركات إماراتية تحدد موعد مناقشة نتائج الأعمال
متعاملون يتابعون الأسعار بقاعة سوق أبوظبي المالي
حياه
GCIC
0.20% 1.00 0.00

أبوظبي - مباشر: حددت شركة العربية للطيران المدرجة بسوق دبي المالي، وشركة رأس الخيمة لصناعة الأسمنت الأبيض، وأكسا للتأمين المدرجة بسوق أبوظبي المالي، للإفصاح عن نتائج الربع الثاني من عام 2017.

ويجتمع مجلس إدارة شركة العربية للطيران، المُدرجة بسوق دبي المالي، يوم الخميس الموافق 10  أغسطس الجاري؛ لمناقشة واعتماد نتائج الربع الثاني، بحسب بيان للشركة منشور اليوم، على موقع سوق دبي.

وكانت الشركة أعلنت عن تسجيلها تراجعاً بصافي أرباحها خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 10% لتصل إلى 103 ملايين درهم، مقابل أرباح بلغت 114.3 مليون درهم بنفس الفترة من عام 2016.

كما أعلنت شركة رأس الخيمة لصناعة الأسمنت الأبيض المدرجة بسوق أبوظبي المالي، عن انعقاد اجتماع مجلس إدارتها يوم السبت الخامس من أغسطس؛ لمناقشة النتائج المالية للربع الثاني.

كانت الشركة سجلت في الربع الأول من العام الجاري تراجعاً في صافي أرباحها بنسبة 29%، لتصل إلى 7.8 مليون درهم، مقابل ربح قيمته 11 مليون درهم للفترة نفسها من عام 2016، وفقاً للبيانات المالية للشركة.

وينعقد مجلس إدارة شركة أكسا الهلال الأخضر للتأمين  يوم السبت الخامس من أغسطس القادم لمناقشة النتائج المالية للربع الثاني.

وكانت النتائج المالية للشركة أظهرت ارتفاعاً في صافي خسائرها خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 38% إلى1.67 مليون درهم، على أساس سنوي.