TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الغرير" و"أكور" يطلقان مشروعات جديدة

"الغرير" و"أكور" يطلقان مشروعات جديدة
ممثلو مجموعة الغرير وأكور للفنادق أثناء توقيع الاتفاقية

دبي - مباشر: كشفت مجموعة الغرير، اليوم الأربعاء، عن إبرام اتفاقية شراكة مع مجموعة أكور العالمية للفنادق لتحويل وإعادة إطلاق فندق وشقق الغرير، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضحت الشركة، في البيان، أن إعادة إطلاق تلك الفنادق والشقق الجديدة سيكون تحت العلامة الفندقية "سويس أوتيل" و"سويس أوتيل ليفينج" في مركز الغرير.

وبحسب الاتفاقية، ستتولى مجموعة "أكور للفنادق" إدارة مبنى فندق الغرير وشقق الغرير ليفينج قبل نقلهما إلى إدارة فنادق "سويس أوتيل" و"سويس أوتيل ليفينج" بحلول نهاية عام 2017.

وأوضح البيان أن فندق الغرير يضم 428 غرفة وجناحاً فندقياً، وبالمقابل تتألف شقق الغرير ليفينج من 192 شقة فندقية.

ووفقاً للبيان، ستمثل هذه الشراكة أول دخول لمجموعة سويس أوتيل السويسرية إلى سوق الإمارات.

وأشار البيان إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من عملية التجديد والتحديث، كما تمت إعادة تسمية العلامة التجارية، اعتباراً من 23 يوليو2017.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الغرير للعقارات، التابعة للمجموعة: "يشكّل إعادة إطلاق المشروع الفندقي التابع لمركز الغرير ركناً أساسياً من استراتيجيتنا الرامية إلى المساهمة بفاعلية في عملية إعادة الإحياء التي تشهدها منطقة دبي القديمة".

وأوضح سلطان الغرير أن شركة الغرير تمتلك 58 مشروعاً عقارياً قيد التطوير، وتقع في مناطق متنوعة في دبي. 

وأشار الغرير إلى أن شركته بدأت التوسع بمركز الغرير، وقامت بتوفير أكثر من 350 علامة تجارية متمثلة بمختلف منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والترفيه.

والجدير بالذكر أن مجموعة أكور للفنادق هي واحدة من أسرع المجموعات الضيافية نمواً، حيث تدير المجموعة حالياً 97 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط، تضم بمجملها نحو 30 ألف غرفة في عشر دول مختلفة.

وطبقاً للبيان، تمتلك مجموعة أكور أكثر من 4000 فندق و2500 منزل فاخر حول العالم.