TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فودافون قطر تستعيد خدمات شبكتها بالكامل وتكشف عن برنامجها التقديري للعملاء "أنت أولاً"

فودافون قطر تستعيد خدمات شبكتها بالكامل وتكشف عن برنامجها التقديري للعملاء "أنت أولاً"

 أعلنت "فودافون قطر" عن إصلاح جميع الأعطال الفنية التي أثرت على عمل شبكتها بما في ذلك استعادة كامل خدمات المكالمات الصوتية والإنترنت عبر شبكتي الجيل الثالث 3G والرابع 4G+. كما كشفت الشركة عن تفاصيل برنامجها التقديري للعملاء "أنت أولاً" .

 
وكانت الشركة قد شهدت صبيحة يوم الاثنين 17 يوليو انقطاعاً لشبكتها عن الخدمة مع تعطل مسجل الموقع الأصلي (HLR)، وهو من المعدات الرئيسية لشبكتها الأساسية. وحدث هذا الخلل خلال إجراء عملية تحديث للشبكة وامتد ليشمل النظم الداعمة والاحتياطية.
 
وقد كرست "فودافون" جميع الموارد المتاحة لاستعادة الاتصال عبر كامل الشبكة، وذلك بمساعدة خبراء شبكة "فودافون" العالمية الذين جاءو إلى قطر. وتتخذ "فودافون" حالياً المزيد من الإجراءات لتعزيز مرونة شبكتها عبر برامج ومعدات جديدة تتخطى جميع المعايير المتوقعة.
 
وسيمنح برنامج "أنت أولاً" عملاء الاشتراك الشهري من الأفراد والشركات ما مجمله 18 جيجابايت من الانترنت المجاني يتم استخدام 6 جيجابايت منها شهرياً على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة، وكذلك خصم 30% من قيمة باقتهم الشهرية على فاتورتهم المقبلة.
 
وسيتم إعلام العملاء عبر الرسائل النصية القصيرة بمجرد أن تضاف البيانات المجانية إلى حساباتهم.
 
بالإضافة، جميع عملاء الاشتراك الشهري الجدد قبل 15 أغسطس 2017 سيستفيدون من خصم الـ 30% من قيمة باقتهم الشهرية على فاتورة الشهر الأول.
 
أما عملاء مسبق الدفع ، فسيحصلون على 500 فليكس صالحة لمدة 5 أيام يستخدمونها بالطريقة التي يريدونها- سواء للاتصالات المحلية والدولية أو للرسائل النصية القصيرة أو الإنترنت.
 
وسيتم إعلامهم عبر الرسائل النصية القصيرة خلال الأسبوعين التاليين بمجرد أن تضاف الـ 500 فليكس إلى رصيدهم علاوةً على ذلك، تم تجديد جميع الأرصدة التي انتهت صلاحيتها بتاريخ 17 يوليو 2017.
 
وفي تعليقه على الموضوع، قال السيد إيان جراي، الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون قطر": "نسعى كل يوم إلى تزويد عملائنا بخدمات عالمية المستوى، ولا شك أن العطل الذي أصاب شبكتنا مخيب لآمالنا وآمال عملائنا في آنٍ معاً".  
 
وأضاف جراي: "إن الطريق نحو التقدم مليء بالتحديات، ولكن بالرغم من ذلك فإننا نواصل تقدمنا مستوحين قوتنا من روح وطننا قطر، وتفاني فرق عملنا.
 
ونحن نؤكد لكم أن ما مررنا به جعلنا أقوى من قبل، ونشكر لكم وفاءكم وإخلاصكم. ولأن كلمة ’آسفون‘ ليست مجرد كلمة بالنسبة لنا، قررنا إطلاق برنامج ’أنت أولاً‘ كتقدير منا لصبركم".