TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

منتجع كورال بيتش الشارقة يظل الأول على تريب أدفايزور

منتجع كورال بيتش الشارقة يظل الأول على تريب أدفايزور


منتجع كورال بيتش الشارقة مستمر في مكانته كفندق رائد في الشارقة حيث يظل في المركز الأول على قائمة موقع تريب أدفايزور بين 79 فندقا في المدينة. نال الفندق آراء ايجابية من ضيوفه الذي يقيمونه بشكل مستمر باعتباره أفضل فندق في الشارقة. وبينما يمنحه 63% من بين 1023 تقييم ممتاز، فإن 27% قالوا إنه جيد جدا.

    تعليقا على هذا الإنجاز الرائع، قال هيثم عزيز، مدير فندق منتجع كورال بيتش الشارقة، إن: "الجودة الاستثنائية للمنتجع والخدمة هما من يجعلاه يتقدم على أي منافسة. يتمتع منتجع كورال بيتش الشارقة بسمعة هائلة محليا وعالميا على حد سواء، ونحن ممتنون بالفعل لضيوفنا لأنهم قدروا عملنا الشاق. تعتبر الآراء والتقييمات الرائعة على موقع تريب أدفايزور حافزا عظيما لكل أعضاء فريقنا وتساعدنا على تحسين معاييرنا الراقية والإبقاء عليها. نحن نؤمن أننا جيدون بقدر آخر تقييم لنا، وبالتالي من الحيوي أن نفهم متطلبات ضيوفنا ونلبي توقعاتهم في كل خطوة نقوم بها".

حول منتجع كورال بيتش الشارقة
خضع منتجع كورال بيتش الشارقة، تحت إدارة أتش أم اتش – إدارة الضيافة القابضة، مؤخرا لعملية تجديد شاملة للغرف والمرافق منحته مظهرا جديدا وجذابا تماما. يضم المنتجع الفاخر 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد بديعة للبحر. تمثل المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم بقوائمها التي تلبي كل ذوق أحد عوامل الجذب الرئيسية بالمنتجع. يقع المنتجع على واحد من شواطيء الإمارة الرملية الرئيسية ويضم العديد من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، حجرة ألعاب مغطاة ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب التنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.