TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الطاير للسيارات تفتتح أضخم مجمع متعدد الخدمات في دولة الإمارات

الطاير للسيارات تفتتح أضخم مجمع متعدد الخدمات في دولة الإمارات


افتتحت "الطاير للسيارات"، إحدى أبرز وكالات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة أضخم منشآتها متعددة الخدمات التي تمتد على مساحة 55 ألف متر مربع ومكونة من 4 طوابق، وتتواجد على مقربة من الإدارة العامة للمرور ، فرع البرشاء، بدبي.
تزخر المنشأة الجديدة بميزات الأولى من نوعها متمثلة في:
•    أضخم صالة عرض للسيارات المستعملة والمعتمدة من فورد ولينكون في منطقة الشرق الأوسط والتي تقدم للمرة الأولى برنامج فورد ولينكون المعتمد داخل دولة الإمارات
•    أول صالة عرض مخصصة لسيارات "مازيراتي" المستعملة والمعتمدة في منطقة الشرق الأوسط
•    أول صالة عرض مخصصة لسيارات "جاكوار" و"لاند روڤر" المستعملة والمعتمدة في منطقة الخليج ، تم تشييدها وفقاً لأحدث المعايير العالمية لتصميم صالات عرض العلامتين الفاخرتين. ويتميز التصميم الهندسي المسمى بـ ARCH بواجهة عصرية مستطيلة الشكل  رمادية اللون ذات خطوط طولية وعرضية ناعمة. وتتواجد صالتي عرض "جاكوار" و"لاند روڤر" على جهتي اليسار واليمين تباعاً.
•    أول منشأة سيارات في دولة الإمارات تضم نظاماً لتوليد الطاقة الشمسية على السطح بقدرة إنتاجية  660 كيلو واط من الكهرباء، وهو ما يضمن تلبية احتياجات المنشأة من الكهرباء والقدرة على إمداد شبكة هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) بالفائض.
وبهذه المناسبة، أعرب أشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي لشركة "الطاير للسيارات"عن سعادته قائلاً: "تشكل صالات عرض السيارات المستعملة والمعتمدة أبرز معالم المنشأة الجديدة، حيث تم تصميمها لتقديم تجربة بيع لا مثيل لها من خلال مساحات رحبة ، ترسي معايير جديدة في المنطقة. ويستطيع العملاء الاختيار من بين أفضل تلك السيارات المستعملة والمعتمدة التي تندرج تحت مظلة علامات السيارات التي نمثلها داخل دولة الامارات، والتي تخضع جميعها للفحص والاعتماد ويتم طرحها بالمجمل مع حزم لا تضاهى من الخدمة والضمان بما يضمن راحة البال إلى أبعد الحدود".
وسجلت مبيعات السيارات المستعملة والمعتمدة لشركة "الطاير للسيارات" معدل نمو سنوي بنسبة تفوق 14% على مدى السنوات الخمس الماضية مع توقعات بتحقيق نمو إضافي خلال العام المقبل جراء افتتاح هذه المنشأة الجديدة.
ويضم المجمّع المتطوّر الذي يوفر أكثر من 2500 سيارة من العلامات التجارية الخمس، منشأة تدريب مركزية لموظفي الطاير للسيارات.
أضخم مركز خدمة لسيارات "فيراري" و"مازيراتي" في منطقة الشرق الأوسط
تحتوي المنشأة على أضخم مركز خدمة لسيارات "فيراري" و"مازيراتي" في منطقة الشرق الأوسط، حيث يشمل 36 منصة لفحص وصيانة السيارات بمعدل 18 منصة لكل علامة، وذلك بهدف تيسير وتقليص الوقت اللازم للعملاء منذ لحظة توجههم بسياراتهم إلى منطقة الاستقبال لإجراء عمليات الخدمة والصيانة ، وإلى جانب ذلك، سوف يتوفر موظف من فريق عمل خدمات ما بعد البيع لكل عميل على حدة ، لتقديم المساعدة المطلوبة وتلبية احتياجات العميل.
ويعمل المجمّع اليوم بكامل طاقته ، ويمكن للعملاء حجز مواعيد الخدمة والصيانة بكل سهولة ويسر من خلال الموقع الإلكتروني www.altayermotors.com ، أوتطبيق "الطاير للسيارات" (المتوفر على نظامي IOS و Google Play) ، أو من خلال الاتصال على الرقم المجاني 668677 800


تقنيات صديقة للبيئة
عدا عن نظام توليد الطاقة الشمسية، تستخدم المنشأة الجديدة عدداً من التقنيات الصديقة للبيئة في أنظمة المياه وغسيل السيارات والتكييف والإنارة بهدف خفض البصمة الكربونية للمنشأة. كما سيتم إعادة تدوير أكثر من 80% من المياه المستخدمة في غسيل السيارات، فضلاً عن استخدام مواد عازلة متطورة للحد من استهلاك الطاقة في نظام التدفئة والتهوية والتكييف.


وفي إطار ترشيد استهلاك الطاقة ، تم تثبيت نظام إضاءة LED  في العديد من الأمكنة داخل المنشأة ، وتزويد المنشأة بتقنيات استشعار الحركة التي تُضاء تلقائياً عند استشعار حركة ما، وتنطفئ بعد فقدان الحركة.
تفاصيل صالة عرض السيارات المستعملة والمعتمدة
تضم كل صالة عرض على حدة منطقة مخصصة لتسليم السيارة للعميل بعد عملية الصيانة والخدمة الدورية. كما يمكن للعملاء الراغبين في بيع ومقايضة سياراتهم بإحدى العلامات التجارية التي تمثلها الطاير للسيارات ، إحضار السيارة لإجراء الفحص اللازم واستلام تقرير بحالة السيارة.


أول صالة عرض مخصصة لـسيارات "فورد" المستعملة والمعتمدة
تخضع كل سيارة مستعملة ومعتمدة من فورد لفحص دقيق يشمل 164 نقطة، ويتوفر مع كل سيارة عقد صيانة وضمان لمدة سنتين ، بالإضافة إلى ضمان إعادة الشراء خلال 30 يوماً.


أول صالة عرض مخصصة لسيارات "لينكون" المستعملة والمعتمدة
تخضع كل سيارة مستعملة ومعتمدة من لينكون لفحص دقيق يشمل 200 نقطة، ويتوفر مع كل سيارة عقد صيانة وضمان معتمد لمدة سنتين، وسجل عن تاريخ فحوصات الخدمة والصيانة ، بالإضافة إلى تعهد باستبدال السيارة خلال 15 يوماً.

أول صالة عرض مخصصة لسيارات "جاكوار" المستعملة والمعتمدة مصممة وفقاً لأحدث المعايير العالمية للعلامة التجارية
تتوفر مع جميع سيارات "جاكوار" المستعملة والمعتمدة حزمة من المزايا شاملة حد أدنى سنتين لكل من الضمان وخدمة المساعدة على الطريق ، بالإضافة إلى فحص يشمل 165 نقطة، وسجل معتمد عن تاريخ فحوصات الخدمة والصيانة ، واختبار السيارة على الطريق لتقييم أدائها. ويتولى طاقم من التقنيين المتمرسين والمتدربين لدى جاكوار مهمة فحص وصيانة السيارات باستخدام قطع غيار جاكوار الأصلية.


أول صالة عرض مخصصة لسيارات "لاند روڤر" مصممة وفقاً لأحدث المعايير العالمية للعلامة التجارية
تتمتع السيارات المستعملة والمعتمدة من "لاند روڤر" بسنتين كحد أدنى لكل من الضمان وخدمة المساعدة على الطريق ، فضلاً عن فحص دقيق يغطي 165 نقطة تشمل الجانب الميكانيكي والنظام الكهربائي ومعايير السلامة، وضمان تحري دقة عدد الكيلومترات المقطوعة، وسجل عن تاريخ فحوصات الخدمة والصيانة ، واختبار السيارة على الطريق لتقييم أدائها ، وتخضع جميع السيارات للفحص والصيانة باستخدام أحدث التقنيات وقطع الغيار الأصلية من "لاند روڤر" وذلك من قبل تقنيين مؤهلين ومتدربين لدى العلامة الفاخرة . كما يتوفر خبير متمرس للمساعدة في بيع ومقايضة سيارة العميل بإحدى العلامات التجارية التي تمثلها الطاير للسيارات.


أول صالة عرض مخصصة لسيارات "مازيراتي" المستعملة والمعتمدة
تخضع كل سيارة مستعملة معتمدة من مازيراتي لفحص دقيق يشمل 190 نقطة، وفحص لكامل هيكل السيارة، وسوف تقدم تلك الخدمات وفقاً لمعايير المصنع الإيطالي والذي بدوره يضمن الحالة الممتازة للسيارة قبل تسليمها للعميل والقدرة على تقديم تجربة تضاهي نظيراتها في سيارات "مازيراتي" الجديدة.