TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بوسطن كونسلتينج جروب توسَع قائمة شركائها في الشرق الأوسط لدعم مجالات عملها الرئيسية في المنطقة

بوسطن كونسلتينج جروب توسَع قائمة شركائها في الشرق الأوسط لدعم مجالات عملها الرئيسية في المنطقة
-أعلنت مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب (بي سي جي) اليوم عن ترقية ثلاثة من مديريها في الشرق الأوسط إلى منصب شركاء بهدف تعزيز أنشطة عملها في مجالات الطاقة والصناعة والسلع الاستهلاكية، القطاع العام. وبهذا القرار سيعمل كل من شيلي ترينش وجيوفاني موسكاتيلي وسيزار سانشيز على الفور كشركاء في المجموعة، كلُ بحسب مجال عمله. وبالتالي أصبحت شيلي ترينش الآن الشريك الثاني من السيدات في بي سي جي الشرق الأوسط.
 
إضافة إلى ذلك، ترحب بي سي جي بالشريك والمدير الحالي في مكتب مومباي، آرون بروس للانضمام إلى فريقها من الخبراء في الشرق الأوسط بهدف تعزيز خبراتها وتقوية مكانتها المميزة في السوق في المنطقة.
 
وتعكس قرارات المجموعة الأخيرة وتوسعة قاعدة الشركاء لديها التزامها الثابت بتعزيز خبراتها المتخصصة بكافة قطاعات الأعمال فضلاً عن توسيع محفظة عملائها وتحقيق معدلات نمو جديدة في السوق في المنطقة.
 
وتعليقاً على الترقيات الجديدة، قال يورغ هيلدبراندت، الشريك والمدير الإداري في مجموعة بوسطن كونسلتينج جروب في الشرق الأوسط: " لقد طوَر زملاؤنا خبراتهم التشغيلية والاستراتيجية في منطقة الشرق الأوسط وغيرها من المناطق حول العالم على مدى سنوات عديدة، مساهمين بشكل كبير في إحداث تحولات عظيمة في شكل وأداء عملائهم. وبصفتهم شركاء، سيجلب كل منهم خبراته المميزة ورؤاه العميقة لمشاركتها مع فرق عمل بي سي جي. ونحن واثقون تماماً من قدرتهم على تعزيز مكانة بي سي جي الشرق الأوسط في مجالات الأعمال ذات الأولوية من خلال تقديم كافة أشكال الدعم لاستراتيجيات عملائهم الهادفة إلى ضمان التطور والنمو المستدام".
 
وأصبحت اليوم، شيلي ترينش شريكاً في المجموعة ضمن مجال الطاقة ما يجعلها الشريك الثاني من السيدات في بي سي جي الشرق الأوسط. وكانت شيلي قد قادت العديد من المشاريع الرائدة على المستوى الدولي شملت مجالات الاستراتيجية، وإعداد خطط الاكتتاب العام على نطاق واسع، والاستدامة، والابتكار، وتغير المناخ وإدارة التكاليف.
 
بدأت شيلي حياتها المهنية كمهندسة نفط في مجال البتروكيماويات ولديها خبرة واسعة في شركة بي سي جي في مكاتب الولايات المتحدة وآسيا والشرق الأوسط.
 
أما بالنسبة لجيوفاني موسكاتيلي فهو عضو رئيسي في مجال السلع الصناعية مع خبرة عريقة في مجالات الاستراتيجية والتحوّل وإعادة الهيكلة. وانطلاقاً من عمله مع بي سي جي في أوروبا والشرق الأوسط على مدى عقد من الزمن، يواصل جيوفاني قيادة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي والتميز التشغيلي مع التركيز على العملاء في مجالات النقل واللوجستيات والبنية التحتية في المنطقة وخارجها.
 
وفيما يتعلق بسيزار سانشيز فبعد انضمامه إلى مجموعة بي سي جي في عام 2006 في مكتب مدريد، عمل سانشيز منذ ذلك الحين على مشاريع عديدة في الشرق الأوسط وأوروبا. وبصفته عضوا رئيسياً في مجالات أعمال القطاع العام، فإن خبرته في إدارة المشاريع تتراوح بين تحديد السياسة العامة والتنفيذ، والتميز التنظيمي الحكومي وتوفير الخدمات. ويتخصص سيزار بعمليات التحوّل الكبيرة في القطاع العام وسياسات سوق العمل، وبرامج الرفاهية والتنمية الاجتماعية.
 
وينضم آرون بروس إلى فريق بي سي جي الشرق الأوسط من مكتب المجموعة في مومباي. حيث عمل بروس في السابق في مكاتب بي سي جي عبر أوروبا وآسيا بشكل رئيسي في مجالات الأعمال الصناعية والاستهلاكية. ويمتلك بروس حماسة كبيرة للغاية وخبرة عريقة في مجال العمليات الكبرى، وسيتولى الإشراف على ممارسات قطاع العمليات في بي سي جي في الشرق الأوسط.