TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

داماك العقارية تكرّم وسطائها العقاريين الأكثر تميزاً في الأداء

 داماك العقارية تكرّم وسطائها العقاريين الأكثر تميزاً في الأداء
 
 كرّمت ’ داماك العقارية‘، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، وسطائها العقاريين العاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال فعاليات حفل ’ جوائز داماك للوسطاء العقاريين‘ المرموق الذي يتم تنظيمه على أساس ربع سنوي، والذي استضافه فندق ’ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي‘ في إمارة دبي.
 
وحضر الاحتفال أكثر من 350 شخصية من صنّاع القرار والوكلاء وشركاء المبيعات الذين اجتمعوا تحت مظلة الفعالية ليشهدوا تكريم أبرز 20 وسيط عقاري على مساهماتهم الإجمالية في مبيعات الشركة، ومنح الخمسة الأوائل جوائز قيمة لأدائهم المتميز.
 
وشهدت مراسم الحفل إطلاق ’ داماك العقارية‘ لبوابتها الرقمية  Sales Force Agent والتي تقدم حلولاً متخصصة في إدارة علاقات العملاء، وتهدف إلى تسهيل كفاءة المبيعات بين الوكلاء والعملاء والشركة. كما استغلّت الشركة هذه المناسبة للكشف عن مشروعها السكني الرائد ’ بيت الأصيل‘ والذي يجسّد الرؤية الإبداعية بوحي من روح التراث العربي وتاريخه العريق.
 
وبهذه المناسبة، قال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول ’ داماك العقارية‘: "تغمرنا السعادة والفخر عند النظر لهذه الشبكة المرموقة من الوكلاء والوسطاء العقاريين، ونقدّر جهودهم التي ساهمت بتحقيق نحو 50% من قيمة مبيعات ’ داماك العقارية‘ من الفلل والشقق المدرجة ضمن محفظة أعمالنا. ويسرّنا أن نقوم بتكريمهم للمرة الثانية هذا العام نظراً لإنجازاتهم ومساهماتهم القيّمة في نجاح الشركة. وانطلاقاً من مكانتنا كشركة رائدة في القطاع، نؤمن بأهمية بناء وتعزيز علاقات طويلة الأمد مع شركائنا الذين يشكّلون جوهر نجاح نظامنا العقاري المتّبع".
 
وتستمر ’ داماك العقارية‘في بناء علاقات قوية مع شبكة واسعة من الوكلاء والوسطاء حول العالم، حيث أضافت حتى الآن أكثر من 100 عضو جديد إلى قائمة أعضائها لهذا العام. كما تواصل الشركة جهودها التوسعية للوصول إلى قاعدةٍ أكبر من العملاء من خلال إطلاق العديد من الفعاليات الترويجية بالتعاون مع الوسطاء المحليين والدوليين.