TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دعوة لحضور اجتماع الجمعيه العامة غير العادية

يدعو مجلس إدارة الشركة الوطنية للصناعات الدوائية (ش م ع ع) ("الشركة")  كافة المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة والتي ستعقد يوم 6 أغسطس /2017 بقاعة رجال الأعمال لدى الهيئة العامة لسوق المال ، روي ، مسقط ، سلطنة عمان في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر لمناقشة بنود جدول الاعمال التالية:

 

الموافقة على تجديد رأس مال الشركة المصرح به والبالغ قدره (11,000,000) ريال عماني .

ووفقاً للنظام الأساسي ، يحق لأي مساهم أن يفوض خطياً أي شخص آخر لحضور الاجتماع والتصويت على القرارات المتخذة نيابة عنه، على أن يكون التفويض على بطاقة التفويض المرفقة مع هذه الدعوة. ويجب بالنسبة للشخص الطبيعي أن يرفق ببطاقة التفويض نسخة من البطاقة الشخصية للبالغين ، وجواز السفر للنساء والقصر الذين لا يحملون بطاقة شخصية ، وبطاقة مقيم أو جواز السفر لغير العمانيين. كما يجب بالنسبة للشخص الاعتباري أن تكون بطاقة التفويض موقعاً عليها من أحد الأشخاص المفوضين بالتوقيع ومختومة بختم الشركة ومرفقاً بها شهادة التسجيل في السجل التجاري ونموذج المفوضين بالتوقيع.

للمزيد من الايضاحات يرجى الاتصال بامين سر الشركة الفاضل/ فينود هاري بيلا على الرقم  24449090  او على عنوان البريد الإلكتروني  [email protected] .

التعليقات