TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس "وربة": ندرس فرصاً بالكويت والخارج لتعزيز المحفظة الاستثمارية للبنك

رئيس "وربة": ندرس فرصاً بالكويت والخارج لتعزيز المحفظة الاستثمارية للبنك
البنك حقق زيادة بنحو 454% في الأرباح النصف سنوية
بنك وربة
WARBABANK
0.00% 184.00 0.00

الكويت - مباشر: قال رئيس بنك وربة، إن مصرفه يعتزم التوسع في خططه الاستثمارية عالمياً، بعد النتائج الإيجابية التي حققها بالنصف الأول من 2017.

وقال عبدالوهاب الحوطي في بيان اليوم الثلاثاء، إنه حالياً يعكف على دراسة فرص استثمارية في الكويت والخارج لتعزيز محفظته الاستثمارية وتأمين عوائد مجدية للمستثمرين.

وأوضح أن البنك استطاع تحقيق نتائج متميز في النصف الأول من 2017، موضحاً أن كل المؤشرات تُبشر بأداء عالي الجودة للبنك على كل المستويات والإدارات.

كان البنك أعلن أمس الاثنين عن بياناته المالية للنصف الأول من العام الجاري، محققاً أرباحاً بقيمة 2.52 مليون دينار، مقابل ربح قدره 455 ألف دينار بالنصف المماثل من 2016، بنمو نسبته 453.9%.

من جانبه قال شاهين الغانم، الرئيس التنفيذي للبنك، إن النصف الأول شهد تحقيق البنك للعديد من الإنجازات في خلق فرص استثمارية تؤمن عوائد مجدية ومنتظمة للمستثمرين، مثل تسويق الصكوك التي أصدرها بداية العام، كما استطاع تغطية الاكتتاب بـ 5 مرات أكثر من حجم تلك الصكوك.

وأوضح الغانم، أن البنك كان له مشاركة ناجحة في تنسيق إصدار شركة التطوير العقاري مراس القابضة ومقرها دبي، لصكوك بلغت قيمتها 400 مليون دولار، حيث شارك البنك في الصفقة بقيمة مقدارها 50 مليون دولار.

وارتفع سهم البنك 0.38%، في تمام الساعة 10:47 صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت الكويت، صعوداً إلى سعر 266 فلساً، بمكاسب بلغت فلساً واحداً فقط، وذلك بتداول 533.65 ألف سهم، بقيمة 142 ألف دينار.