"مصر للطيران"تبدأ إصدار تذاكر الحج آخر الشهر الجاري بثلاثة مكاتب

"مصر للطيران"تبدأ إصدار تذاكر الحج آخر الشهر الجاري بثلاثة مكاتب
مصر للطيران

 القاهرة - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، في بيان اليوم الاثنين، إن الشركة تستعد حالياً لنقل نحو 60 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة خلال موسم الحج لهذا العام 1438هـ/ 2017 م.

وأضاف صفوت مسلم، أن مصر للطيران طرحت سعة مقعدية هذا العام تستوعب 63 ألف حاج على رحلاتها المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة خلال هذا الموسم، والذي تبدأ أولى رحلاته يوم 9 أغسطس القادم من مطار القاهرة إلى المدينة المنورة.

من جانبه أوضح رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أنه من المقرر بدء الشركة في إصدار تذاكر حجاج بيت الله الحرام لموسم الحج هذا العام يوم الاثنين 31 يوليو من خلال 3 مكاتب فقط تابعين للشركة.

وتابع شريف عزت، أن مكاتب إصدار التذاكر التابعة للشركة هي مكتب "شبرا" لإصدار تذاكر حجاج السياحة والأفراد والهيئات المختلفة والجهات الحكومية ومكتب للشركة في مقر الإدارة العامة للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية بالعباسية لإصدار تذاكر حجاج القرعة ومكتب في مقر وزارة التضامن الاجتماعي بالعجوزة لإصدار تذاكر حجاج الجمعيات.

وأعلن البنك المركزي المصري اليوم عن توفير البنوك العامة الأهلي، ومصر، والقاهرة نحو 750 مليون ريال لشركات السياحة لتغطية نفقات الحج.

واجتمعت البنوك العامة اليوم مع رئيس غرفة شركات السياحة ورئيس لجنة السياحة الدينية بالغرفة، وقيادات وزارة السياحة للرقابة على الشركات السياحية.

وقال البنك المركزي، في بيان، إنه تم الاتفاق على قيام البنوك العامة الثلاثة بتدبير الريال السعودي المطلوب لتغطية نفقات شركات السياحة الخاصة كافة ببرامج الحج لهذا العام، والتي تقدر بنحو 750 مليون ريال سعودي.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات