TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بورصة الكويت تُطلق خدمة "الأسعار الفورية"

بورصة الكويت تُطلق خدمة "الأسعار الفورية"
قاعة التداولات ببورصة الكويت

الكويت - مباشر: أطلقت بورصة الكويت خدمة "الأسعار الفورية" على موقعها الإلكتروني لتمكن المستثمرين من الوصول للبيانات الخاصة بالسوق سواء الآنية أو المتأخرة.

وبحسب بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم الأربعاء، فإن الخدمة الجديدة تقدم ملخصاً للمؤشر السعري، والقيمة وحجم التداول والشركات ذات الصفقات المرتفعة والمنخفضة والثابتة، وعدد الصفقات وحالة السوق، مشيرة إلى أن الاشتراك مجاني.

وتابعت البورصة في البيان، أن الخدمة ستكون متاحة للمشتركين فقط، موضحةً أن صفحة الأسعار الحالية متاحة عن طريق صفحة الأسعار الفورية من خلال موقعها الرسمي سيتم عرض البيانات بها بصورة متأخرة لمدة 15 دقيقة اعتباراً من تاريخ إطلاق الخدمة.

وتسمح الخاصية الجديدة للمشتركين بالبحث عن البيانات المطلوبة وفقاً للقطاعات، كما يتوفر جدول ملخص يقدم معلومات عن تلك القطاعات، والصفقات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً وتداولاً، وذلك حسب الحجم والقيمة.

وتسعى بورصة الكويت إلى تطوير أساليب وأدوات تدعم من خلالها ما تقدمه من خدمات فريدة للأطراف ذوي الصلة، علماً بأنها أطلقت في مطلع العام الجاري موقعها الإلكتروني الجديد؛ لتقديم العديد من التحسينات والتطورات على مستوى المعلومات.