"التسهيلات" تعتزم إطلاق شركة لتأجير السيارات بمليون دينار

"التسهيلات" تعتزم إطلاق شركة لتأجير السيارات بمليون دينار
إطلاق الشركة الجديدة نهاية يوليو الجاري

مباشر: قال الرئيس التنفيذي لشركة  البحرين للتسهيلات التجارية (BCFC)، المدرجة ببورصة البحرين، إن الشركة تعتزم إطلاق شركة لتأجير السيارات نهاية يوليو الجاري، برأسمال يصل إلى مليون دينار، وفقاً لصحيفة الوطن البحرينية.

وأوضح عادل حبيل للوطن، أن الشركة دشنت مؤخراً مشروعها الاستثماري "تسهيلات المحرق"، الذي تطرح من خلاله أكثر من 120 قسيمة سكنية للبيع في محافظة المحرق، لافتاً إلى أن الأسعار تبدأ من 80 ألف دينار، على مساحات تتراوح بين 300 - 600 متر مربع.

وأشار حبيل، بحسب الصحيفة، إلى أن بروز شركات جديدة للمواصلات في مملكة البحرين مثل شركة "كريم" لن يكون لها تأثير على السوق البحريني، لافتاً أنه يوجد تشريعات وقوانين متطورة لعدم السماح بالتأثير السلبي على السوق المحلي.

كان الرئيس التنفيذى، نوه سابقاً عن افتتاح الشركة مقرها الجديد في منطقة توبلي، بتكلفة إجمالية تبلغ قيمتها 5 ملايين دينار، مؤكداً أن التسهيلات التجارية تعتزم التوسع في أعمالها من خلال افتتاح فروع جديدة خلال الفترة المقبلة، لتواكب تطلعات عملاء الشركة.

وحققت التسهيلات التجارية ارتفاعاً فى أرباحها بنسبة 4.4% لتبلغ نحو 4.7 مليون دينار في الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بأرباح تُقدر بـ 4.5 مليون دينار، بالربع الأول عام 2016.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات